• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

رمضان صبحي :

أرفض الدوري التركي .. والبقاء في الأهلي أفضل


رفض لاعب فريق الأهلي لكرة القدم رمضان صبحي العرض المبدئي الذي تلقاه من أجل الاحتراف في الدوري التركي ضمن صفوف فريق نادي بيشكتاش وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.. ويؤكد ان البقاء في الأهلي أفضل إذا لم يجد العرض المناسب له.
جاء رفض اللاعب بسبب رغبته في الاحتراف بأحد الدوريات الأوروبية القوية باعتبار ان الدوري التركي لن يحقق له طموحاته الكروية التي يرغب في تحقيقها والتي لم يصل إليها حتي الآن حيث يأمل رمضان صبحي في نقلة احترافية قوية لن تتحقق له في الدوري التركي مطلقا بغض النظر عن العائد المادي.
ويسعي اللاعب للعودة إلي الدوري الانجليزي "البريميرليج" كرغبة أولي ولتعويض كل ما فاته في الفترة الماضية أو الانتقال إلي أحد أندية الدوري الإيطالي الكالتشيو للحصول علي مزيد من الخبرات والسير علي نهج نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي محمد صلاح الذي جاءت انطلاقته الكروية العالمية من الدوري الانجليزي.

.. والدوري الإسباني
يفكر رمضان صبحي أيضا في الحصول علي عروض للعب في الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال تعثر تحركاته تجاه العودة إلي الدوري الانجليزي أو الاحتراف بالدوري الإيطالي.
أما حال عدم نجاح اللاعب في تحقيق أي من تلك الخطوات خلال موسم الانتقالات الصيفي غير الواضح المعالم حتي الآن بسبب أزمة فيروس كورونا فإن بقاء رمضان صبحي مع الأهلي خلال الموسم المقبل هو الاختيار المؤكد والأخير والانتقال نهائيا إلي صفوف الأحمر وليس علي سبيل الاعارة لأن عقد اللاعب ينتهي مع ناديه الانجليزي هيدرسيفيلد بنهاية الموسم المقبل 2021/2020.
في الوقت نفسه يترقب مسئولو الأهلي الموقف النهائي للاعب باعتبار ان القرار الحالي يخصه فقط وأن النادي سبق ورحب باستمراره مع الفريق والبقاء مع القلعة الحمراء مع وعد بالسماح له بالاحتراف من جديد إذا ما اتيحت له فرصة مناسبة تليق به وبالنادي الأهلي فنيا وماليا.

البدائل موجودة
كما حدد الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري فايلر وبالتنسيق مع إدارة الكرة بالنادي البدائل المناسبة للاعب حال رحيله عن الأحمر بانتهاء فترة الاعارة وعودته إلي هيدرسيفيلد فبخلاف وجود محمود كهربا حاليا سيعود أيضا اللاعب محمد شريف المعار إلي صفوف إنبي حاليا مع إبرام التعاقد مع صفقة جديدة محلية أو أجنبية.
من جهة أخري تجري الاستعدادات علي قدم وساق داخل فريق الأهلي تحسبا لاستئناف النشاط الكروي حيث يتم التجهيز حاليا لجميع الإجراءات الاحترازية اللازم اتخاذها والعمل بها تبعا لتعليمات وتوجيهات طبيب الفريق الدكتور خالد محمود عند استئناف التدريبات مرة أخري المحتمل ان تكون بعد اجازة عيد الفطر.

رسوم التجديد
علي جانب آخر أعلنت إدارة النادي عن تحصيل رسوم تجديد العضوية للأعضاء عبر الإنترنت عن العام الجديد 2021/2020 وذلك قبل شهرين تقريبا عن موعدها الأصلي من أجل العمل علي توفير سيولة مالية خلال الفترة الحالية التي تشهد أزمة مالية بسبب توقف النشاط الرياضي نتيجة لأزمة فيروس كورونا.
قدمت إدارة الأهلي بعض الاغراءات للأعضاء لحثهم علي التجديد المبكر لبطاقات العضوية من خلال إرسال بطاقات العضوية إلي منازل الأعضاء ومنح عدد دعوتين مجانيتين لدخول النادي لأي عضو يقوم بالتجديد خلال شهري مايو الجاري أو يونيو المقبل.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات