• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

في جنازة عسكرية وشعبية

أشمون تودع "الكفراوي" شهيد الواجب

المنوفية- نشأت عبدالرازق والعريش- محمد سليم سلام:
في جنازة عسكرية وشعبية شيع الآلاف من أهالي قرية منشأة جريس والقري المجاورة التابعة لمركز أشمون جثمان ابنهم المجند علي حسين الكفراوي "22 سنة" الذي استشهد أثناء تأدية عمله ببئر العبد بشمال سيناء. وذلك بحضور د.أحمد القزاز رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون نائباً عن اللواء ابراهيم أبوليمون محافظ المنوفية. ومساعد مدير الأمن ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة وعدد من زملاء الشهداء.
انطلقت الجنازة من مسجد سيدي خطاب بمسقط رأس الشهيد وسط جمع غفير من الأهالي.. وردد المشيعون هتافات معادية للإرهاب منها "لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله" و"يا شهيد نام وارتاح.. واحنا نكمل الكفاح" و"لا إله إلا الله.. الإرهاب عدو الله". مطالبين بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة والقصاص منهم. وتمت مواراة الجسد التراب بمقابر العائلة بالقرية وسط حالة من الحزن والبكاء واتشاح النسوة بالسواد ألماً علي فراق الشهيد.
قدم "القزاز" نائباً عن المحافظ واجب العزاء لأسرة الشهيد.. داعياً المولي عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويتغمده بواسع رحمته. وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.. مؤكداً أن العمليات الإرهابية الخسيسة لن تنال من عزيمة المصريين الشرفاء.
أكد أهالي القرية أن الشهيد أعزب ووالده سائق ووالدته ربة منزل.. وأنه كان يتمتع بالأخلاق الحسنة والمعاملة الطيبة والتفاني في خدمة أهله ووطنه.. مطالبين بإطلاق اسمه علي مدرسة القرية تخليداً لذكراه وتقديراً لتضحيته في سبيل الدفاع عن الوطن.
كما قدم اللواء د.محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء يرافقه عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة واجب العزاء في شهيد الواجب الوطني العميد أركان حرب مصطفي أحمد عبدالمجيد محمود عبيدو بمسقط رأسه بوردان في محافظة الجيزة.
شيع الآلاف جثمان الشهيد البطل بمسقط رأسه بقرية وردان بالجيزة بحضور عدد كبير من قيادات وضباط صف وجنود القوات المسلحة ووزارة الداخلية.
كان البطل قد استشهد في منطقة التلول بمركز بئر العبد بشمال سيناء.