• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

دموع مرات "الجزار"

أصيبت بحالة هيسيترية أمام النيابة بعد مواجهتها بـ 73 فيديو إباحياً


كفر الشيخ- عبد القادر الشوادفي وصلاح طوالة:
قرر معتز بغدادي وكيل نيابة بندر كفر الشيخ بأمانة سر احمد عبد المعطي حبس المتهمة بتصوير 73فيديو إباحياً 4 ايام علي ذمة التحقيقات. 
أدلت " س.م. ي" "33 سنة. بإقامة علاقة غير شرعية مع أحد المصريين المقيمين بدولة عربية. أمام نيابة كفر الشيخ برئاسة المستشار أحمد شفيق بركات بعد أن وجهت النيابة لها تهمة إقامة علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص. وسوء استخدام وسائل الاتصالات. 
قائلة: اعترف بإقامة علاقة غير شرعية مع مديري المصري بدولة عربية. وهو من منحني إقامة بهذه الدولة.
أوضحت المتهمة أن سفرها بدأ عام 2018 وكان متقطعا وكل هدفي تحسين دخلي عشان ولادي يعيشوا كويس وأثناء تشغيل الفيديوهات انهارت بالبكاء في حالة هستيرية قائلة إنها لا علاقة لها بالفيديوهات. وأن الشخصية التي توجد بالفيديوهات ليست هي. وأن أحد الفيديوهات لها وهي ترقص في منزلها. كانت محتفظة به وكان علي محمولها وأنها لم تقم أي علاقة غير شرعية إلا مع مديرها فقط. وعند مواجهتها بإحدي الصور التي يظهر فيها من مارست معه علاقة شرعية اعترفت بأنها صورتها معه. 
أصدرت النيابة قراراً بإحالة المتهمة بالزنا للطب الشرعي عن طريق ندب أحد الأطباء الشرعيين للكشف عليها. لبيان سبب الإجهاض وتاريخ حدوثه وعما إذا كان يتفق مع التصور الوارد في أقوالها بمذكرة النيابة. وإعداد تقرير بذلك. والعرض علي النيابة بشكل فوري في القضية التي تتهم فيها زوجها بالتعدي عليها بالضرب وإجهاضها. 
كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وبيان ما إذا كانت مارست الجنس مع أشخاص آخرين غير المتهم الذي اعترفت بقيامها بممارسة الجنس معه لأسباب اقتصادية وأسباب أخري كما قررت النيابة عرض الفيديوهات علي هيئة الإذاعة والتلفزيون لبيان علاقة المتهمة بالفيديوهات وأمرت باستخراج شهادة تحركات الزوجة إلي دولة عربية. 
وكان المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية أمر بالتحقيق في اتهامات "م. ع. أ". "36 سنة" جزار ومقيم دائرة مركز شرطة كفر الشيخ. لزوجته بممارسة الزنا وإقامة علاقة غير مشروعة. 
وبسؤال الزوج قال إنه لم يكن يعلم بعلاقتها الغير شرعية وأنه في نهاية شهر رمضان الماضي وعقب حصول زوجته علي إجازة تلقي علي هاتفه عبر تطبيق واتس آب من رقم هاتف بنطاق الدولة العربية محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص. وتحتوي علي عبارات جنسية بجانب تلقيه 73 مقطع فيديو إباحياً تظهر فيه المتهمة بصوتها مع نفس الشخص و135 مكالمة صوتية و49 محادثة تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص المقيمين هناك في تلك الدولة العربية ولم يكن يعلم بهذه العلاقة غير الشرعية وبناء عليه حرر محضر في مباحث الإنترنت بطنطا. وحرر محضر أخر بقسم أول شرطة كفر الشيخ.




تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات