• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

أفراح الزمالك.. حتي الصباح


عمت الفرحة جنبات نادي الزمالك بعد نجاح نجوم فريق الكرة في الفوز بكأس السوبر المحلي عقب تخطي الأهلي بضربات الجزاء في اللقاء الذي أقيم بمدينة أبوظبي الإماراتية.. وسهرت حتي الساعات الأولي من صباح اليوم بحديقة النادي وقامت بتوزيع الحلوي والمشروبات ابتهاجاً بهذا الحدث.
توافد كل عشاق ومحبي القلعة البيضاء علي مقر النادي بميت عقبة ووقفوا أمام البوابة الرئيسية يرقصون ويهتفون للاعبين والجهاز الفني وأشادوا بالروح العالية والأداء الرجولي الذي قدمه نجوم الفارس الأبيض.
تفاعلت الجماهير التي تواجدت داخل النادي لمتابعة ضربات الجزاء ولما لفت الأنظار الأطفال الصغار الذين رفعوا الأعلام البيضاء.. وعقب ضربة الجزاء الأخيرة وإعلان فوز الزمالك تبادل الجميع القبلات وسط أجواء أسرية جميلة.
حرصت الجماهير علي التواجد بميدان سفنكس المواجهة لاحدي أبواب نادي الزمالك وأطلقت أبواق السيارات احتفالاً بفوز فريقها بالسوبر.. كما أطلقت الشماريخ والألعاب النارية في الهواء وسط فرحة عارمة وتصفيق حاد في مشهد ولا أروع.
في الوقت نفسه علمت "المساء" أن إدارة النادي قررت صرف 100 ألف جنيه لكل لاعب بناء علي رغبة رئيس النادي بعد العرض الرائع الذي قدمه اللاعبون.. علاوة علي أن هناك مكافأة أخري سيتم صرفها أيضاً وستكون خاصة من قبل رئيس القلعة البيضاء.
قال رئيس الزمالك إن تحقيق فريقه للقب السوبر المحلي اثبات أن الأبيض قادم بقوة لحصد كافة البطولات التي يشارك فيها بصرف النظر عن أسماء الفرق التي يلعب معها.. مشيراً إلي أنه سعيد جداً بالروح العالية والظهور المميز لكل اللاعبين.
أضاف رئيس الزمالك أنه سيقيم حفلاً خاصاً للاعبين والجهاز الفني خلال الأيام القادمة بعد الفوز بكأس السوبر الأفريقي والسوبر المحلي في إنجاز رائع.. وقال أهدي الكأس لجماهير النادي المخلصة وأعضاء الجمعية العمومية.