• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

أنصار ترامب عايزينها حرب!!


 

نزل أنصار الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب. إلي الشوارع لمساندته فيما يردده الرئيس دون دليل. عن حدوث تزوير في الانتخابات. بينما يمضي قدمًا في سلسلة من المعارك القضائية الطويلة للطعن في فوز الرئيس المنتخب جو بايدن.
ولم يحقق ترامب تقدمًا يذكر في ساحات المحاكم. وبدأ يعبّر للمرة الأولي عن تشككه بشأن فرص فوزه. وقال للصحفيين "الوقت سيكشف" من سيكون الرئيس القادم. وفقًا لما ذكرته وكالة رويترز.
كانت احتجاجات مؤيدة لترامب قد خرجت في أنحاء الولايات المتحدة. منذ أن أشارت النتائج إلي فوز بايدن بالرئاسة لكنها كانت احتجاجات صغيرة ومحدودة.
ومن المقرر أن يشارك في المظاهرات المؤيدة لترامب في واشنطن ومدن أخري مزيج من أنصاره. وشخصيات يمينية. وأعضاء جماعتي "المحافظون علي العهد" "أوث كيبرز". و"الأولاد الفخورون" "براود بويز". في تعبير شعبي عن دعم مسعاه للبقاء في السلطة.
كذلك أطلق المنظمون أسماء عدة علي المسيرات من بينها "مسيرة من أجل ترامب". و"اوقفوا السرقة". و"مسيرة المليون ماجا". وهي كلمة ترمز بالأحرف الأولي لشعار حملة ترامب الانتخابية "اجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخري". في حين عبّر ترامب عن تأييده للمسيرات علي تويتر.
 



الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات