• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

إبراهيم عثمان: الإسماعيلي لن يبيع باهر المحمدي


 

نفي المهندس إبرهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي ما تردد حول نية النادي في الاستغناء عن باهر المحمدي قائد الفريق والشاب عبدالرحمن مجدي ومحمد صادق مؤكداً ان ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام سواء التليفزيونية أو المقروءة أو الإلكترونية في هذا الشأن لا يمت للحقيقة بصلة ويستهدف ضرب استقرار النادي.
أضاف عثمان بأن هؤلاء اللاعبين ومعظم العناصر ضمن صفوف الفريق تم تمديد عقودهم لفترت طويلة للاستفادة من قدراتهم في تحقيق الإضافة الفنية للفريق مشيراً إلي أن مجلس الإدارة متمسك بجهود جميع لاعبيه مهما كانت الاغراءات وذلك ضمن السياسة التي تشمل إعادة بناء الفريق الذي تكبد النادي مبالغ كبيرة في تكوينه والصبر علي اللاعبين حتي يتحقق النضج الفني والذهني بحيث يكونوا قادرين علي المنافسة واسعاد جماهير الدراويش.
قال عثمان من الممكن ان يسمح مجلس الإدارة بحصول بعض اللاعبين علي فرص احتراف في الخارج شريطة تحقيق بطولة غائبة عن النادي الإسماعيلي منذ سنوات طويلة وذلك من أجل اسعاد جماهير الدراويش المتعطشة لتحقيق تلك البطولة خاصة انها تساند اللاعبين بكل قوة في الفترات الأخيرة برغم غياب البطولات.
اردف عثمان بأنه يعي تماماً عالم الاحتراف الذي يشهده الوسط الكروي لكن الهدف الأهم والاسمي هو اسعاد الجماهير.
طالب إبراهيم عثمان جماهير النادي الواعية بعدم الإلتفات لتلك الشائعات والتي تهدف في المقام الأول محاولة زعزعة الاستقرار داخل النادي الإسماعيلي.
بامبو 
من ناحية أخري دخل كريم بامبو حسابات الجهاز الفني للإسماعيلي من أجل ضمه خلال الانتقالات الصيفية من الزمالك كان بامبو الذي رحل من الإسماعيلي إلي الزمالك الموسم الماضي مجاناً قد أكد للمقربين له من لاعبي الإسماعيلي انه معجب بالتونسي فخر الدين بن يوسف وتمني ان يلعب بجواره ليشكل معه ثنائياً للإسماعيلي.
شكوا 
من ناحية أخري علمت "المساء" ان حراس مرمي الإسماعيلي اشتكوا كثيراً للمدير الفني من تصريحات كثيرة تخرج من النادي حول التعاقد مع حارس مرمي جديد وهو ما يقلل من شأنهم بالفريق رغم انهم ظهروا جميعاً بمستوي عال في المباريات الأخيرة قبل توقف المباريات والبطولات.