• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

إبراهيم عثمان يرفض التمثيل المشرف للدراويش

دعا المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي أعضاء مجلس ادارة النادي التواجد بصفة دائمة في مقر النادي وعقد لقاءات مفتوحة سواء في غرف مجلس الادارة أو أروقة النادي وحضور التدريبات ومعايشة اللاعبين عن قرب لاعطائهم الدافع المعنوي وتحفيزهم للفترة القادمة. خاصة قبل لقاء الجزيرة الاماراتي في منافسات البطولة العربية بالدور 16 ومن المقرر سفر بعثة الفريق في الثالث والعشرين من الشهر الجاري وطالب رئيس النادي الأعضاء بالجلوس الي بعضهم بصفة مستمرة لبحث كيفية تحفيز اللاعبين ومساندتهم.
قال مصدر مسئول بالنادي أن مجلس الادارة قرر وضع كافة الامكانيات تحت تصرف فريق الكرة الأول لاستمرار المنافسة علي البطولة العربية وخلق المنافسة بين اللاعبين وبعضهم للدخول في المربع الذهبي والفوز بالبطولة.
قال ان الفريق يتميز بصغر سن اللاعبين الذين يمكنهم الاستمرار لسنوات طويلة في البطولة.
التقي عثمان بالمدير الفني الصربي ميودراج وصبري المنياوي مدير الكرة حيث وقف رئيس النادي علي مستوي الفريق وأحواله.
قال المدير الفني أنه يعمل علي تنويع خطط لعب الفريق وتغييرها أثناء المباريات حسب سيرها وتجربة كل لاعب في أكثر من مركز لسد حالات الغياب أذا ما حدث أثناء الموسم.
أضاف ميودراج أن خطته من تجهيز الفريق تركز علي الاطمئنان علي تنفيذ اللاعبين لما يريد وقال انه سيركز بعد العودة من البطولة علي تأهيل اللاعبين الغائبين بعد عودتهم من العلاج وطالب رئيس النادي المدير الفني ان يحقق الفريق نتائج ولا يكون مجرد تمثيل شرفي وضرورة المنافسة.
أكد المدير الفني ان فريقه مصر علي الوصول للمربع الذهبي وإعادة الإسماعيلي لعهده القديم في البطولات.
يلاقي الإسماعيلي المصري البورسعيدي ودياً في الثاني عشر من الشهر الجاري ثم المقاصة في التاسع عشر من نفس الشهر.