• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

بعد اجتماع مع الجهاز الفني

إبراهيم عثمان يستبعد الوحش ورمضان وصلاح من تدريبات الدراويش

الإسماعيلية - فوزي وهيدي - مجدي الجندي :
قام رئيس النادي الإسماعيلي المهندس إبراهيم عثمان بتجميد مستحقات الثلاثي عمر الوحش ونادر رمضان ومحمود صلاح وذلك لأجل غير مسمي.
كما قرر عثمان استبعاد اللاعبين الثلاثة من تدريبات الفريق الأول علي أن ينتظموا في المران مع فريق الشباب بالنادي وذلك بعد اجتماع عقده مع الجهاز الفني للفريق.
أكد الصربي ميودراج المدير الفني لفريق الكرة بالإسماعيلي أن الفريق يضم بين صفوفه عناصر مميزة فنيا وبدنيا وتمتلك طموح المكسب والبطولات خلال الموسم الجديد جاء ذلك علي هامش الاجتماع الذي عقده المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي مع دراج.
أضاف ان اللقاءات التي خاضها الدراويش مؤخرا سواء أمام أهلي بني غازي في البطولة العربية أو المواجهات الودية استعدادا لانطلاق بطولة الدوري الممتاز وتألق أحمد مدبولي وباهر المحمدي وهمام طارق وشيلونجو ودونجا وأحمد زكي ووجيه عبدالحليم الشامي والكيني سيلفا.

التدريب
من ناحية أخري يؤدي الفريق تدريبه الأساسي اليوم استعدادا للقاء الجونة السبت المقبل يقود التدريب ميودراج المدير الفني ومعاونيه أدهم السلحدار وسعفان الصغير مدرب حراس المرمي.
يدخل الفريق معسكرا مغلقا عقب التدريب.
من المنتظر أن يضع ميودراج اليوم السيناريو الخاص للمباراة المرتقبة أمام الجونة لتنفيذه من أجل الفوز علي الجونة لأن هدفنا حصد الثلاث نقاط وعدم التنازل عن أي نقطة.
كان الفريق قد أدي تدريباته وسط حماس زائد بعد أن أعلن المدير الفني عن اكتشاف تنافس شديد علي كافة المراكز والتدريب الأخير هو الفيصل في الدفع بالأوراق الرابحة.

أخبار سريعة
** صبري المنياوي مدير الكرة.. قال للاعبين لديه قائمة ثواب وعقاب سيتم تطبيقها علي الكبير والصغير لتقييم أداء اللاعبين في المباريات.
** الفريق يسافر إلي الجونة بالطائرة الجمعة عقب التدريب الأخير خوفا من الإرهاق.
** جماهير الإسماعيلي حزينة لعدم الزحف وراء فريقها لمؤازرته.