• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

إخلاء سبيل بطلي واقعة "الحضن"

أمرت نيابة مركز أبوحماد بإشراف المستشار د.أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية بإخلاء سبيل الطالبة والشاب بطلي فيديو الحضن بضمان محل إقامتهما من سراي النيابة وتسليمهما لاسرتيهما وتشكيل لجنة من المجلس القومي للطفولة لفحص الحالة واعداد تقرير عنها. 
كانت الاجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوحماد بإشراف اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية وقيادة العميد عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية قد استدعت كل من "ر.م.ع" طالبة بمدرسة  أبوحماد الثانوية الفنية الصناعية والشاب الذي ظهر معها في الفيديو "س.م.س" علي خلفية تداول فيديو لهما امام المدرسة وقيام الشاب باحتضانها في الشارع وتهديد كل من يحاول الاقتراب منها. 
كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو لشاب بتقديم باقة ورد لفتاة واحتضانها أمام المدرسة بأبو حماد ويقوم باصطحابها قائلاً: "اللي هيبصلها هضربه بالنار" وقال والد الطالبة أن الشاب الذي ظهر مع نجلته هو خطيبها.
وجهت مديرية التربية والتعليم لجنة من الصحة النفسية والاجتماعية لمدرسة أبوحماد الثانوية الفنية للصنايع لعقد جلسة مع الطالبة والمقيدة بالصف الثاني الثانوي الصناعي واكتشفت تغيبها عن الامتحانات في اليوم الثاني لانتشار الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي وان اللجنة سوف تباشر عملها بعد ذلك.