• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

تريندات المشاهير

إعجاب وسخرية من "شنطة" ياسمين صبري.. و"حلمي" لبانة علي كل لسان


يتابع الجمهور جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء "فيس بوك" أو "تويتر" أو "إنستجرام" بشكل كثيف وكبير. حيث إنه بمجرد نشر أي فنان صورة أو يعبر عن رأيه في شيء سرعان ما يصبح "تريند" وتتصدر أخباره لساعات أو لأيام. وجاءت التريندات الليلة الماضية متنوعة.
"شوف اللي حصل".. بهذه الجملة بدأ الفنان آسر ياسين تحديا جديدا عبر "الانستجرام". وطلب من عدد من الفنانين أن يشاركوه حيث نشر فيديو وهو يردد كلمات عديدة في وقت قياسي بحيث لا يتعدي الفيديو 11 ثانية أو أقل.
التحدي عبارة عن الحديث بسرعة كبيرة مع ترديد كلمات مركبة علي أن يأخذ آخر اسم في الجملة ويبدأ به الجملة التالية. وشارك فيها الفنانة روبي. أحمد السقا. أروي جودة. تميم يونس. كريم فهمي. أحمد حاتم واللبنانية سينتيا خليفة.
تفاعل كبير حدث مع الفيديو وخاصة مع الفنانين الذين أعلنوا إعجابهم بالفكرة وسرعته في الأداء.
جدل كبير أحدثته الفنانة ياسمين صبري بنشرها صورة لها علي حسابها الخاص بـ "الانستجرام" داخل طائرتها الخاصة متوجهة لإحدي المدن السياحية. حيث تصدرت بها محركات البحث وخاصة "جوجل".
اكتفت ياسمين بالصورة التي كانت تبدو بشكل كلاسيكي. ولم تكتب عليها أي تعليق واقتصرت علي نشر صورتين لشكل طائرة. ولكن الجمهور تفاعل معها بشكل كبير. وخاصة أن ياسمين كانت تجلس علي كرسي وتضع شنطتها الخاصة علي كرسي آخر.
تتميز ياسمين بأناقتها المختلفة في تنسيقها للملابس. حيث نالت شنطتها إعجابا وتعليقات عديدة من الجمهور الذي أوضح أنها من أغلي الحقائب في العالم ويصل سعرها إلي 13 ألف دولار. أي 202 ألف جنيه.
جاءت التعليقات مليئة بالسخرية والضحك بسبب وجود شنطة يديها علي كرسي بمفردها وقالوا "يا ريتني كنت الشنطة. الشنطة دي أسعد من حياتي. لا تسوي نفسك جورجينا العرب.. وآخرون معلقين علي تصريحاتها بيضحكني".
دائمًا يرسل جمهور الفنان أحمد حلمي. هدايا مختلفة ومبتكرة له. ويحرص نجم الكوميديا علي مشاركتها ونشرها علي حساباته في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.
كانت آخر هدايا جمهور حلمي. صورة له بالنظارة وهو مرسوم علي "لبانه" نشرها حلمي وعلّق عليها بطريقة كوميدية ممازحًا المتابعين قائلاً: "بقيت لبانة علي كل لسان".
وعلّق له من قام بتصميمها قائلاً: "حبيبي يا فنان المهم الرسمة عجبتك بس" وكان رد حلمي "تسلم ايدك". كما مازح الجمهور أحمد حلمي وطلبوا منه أن يفتح شركة لبان وتكون هذه الصورة هي اللوجو الخاص.
"فنانة رهيبة".. بهذا التعليق ينتظر جمهور الفنانة درة عرض أولي حلقات مسلسل "إلا أنا" بحكاية أول السطر. اليوم السبت. والتي ستكون الحكاية الثامنة والأخيرة. ويشاركها البطولة عمر الشناوي والأطفال زياد الشرقاوي وريم عبدالقادر ونهال أنور.
يعتبر هذا المسلسل أول عمل يعرض لدرة بعد زواجها. حيث تقوم بعمل ترويج له ونشر البرومو الخاص مع متابعة تعليقات المتابعين.
"إلا أنا" مأخوذة عن قصص حقيقية من حياتنا المعاصرة. وهي فكرة للكاتب يسري الفخراني ودراما تورج للكاتبة عبير سليمان وسيناريو وحوار ريم قماش ومحمد الدباح. ويخرجها محمود كامل.
تجاوزت أغنية "نفس النهاية" للمطرب تامر حسني ما يقرب من مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من طرحها علي اليوتيوب.
تعتبر هذه الأغنية أولي الأغاني التي يطرحها تامر بعد خلافاته مع زوجته المغربية بسمة بوسيل. وإعلان التصالح بعد تدخلات عديدة. "نفس النهاية" هي إحدي أغنيات ألبوم "خليك فولاذي" وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان مدين وتوزيع وميكس أحمد عبدالسلام.
هنأت نور عمرو دياب والدتها الفنانة شيرين رضا. بعد عرض حكاية "فرق توقيت" بمسلسل "نمرة اتنين".
ونشرت عبر حسابها الرسمي صورة البوستر الذي يجمع بين شيرين رضا وماجد الكدواني. وقالت: "الحلقة جامدة جدًا.. حبيتها أوي وقصة مختلفة وشيرين هي أحلي حاجة في المسلسل وفي الدنيا وأي حاجة شيكا تعملها تطلع حلوة. بحبك يا شيكا".

 

 


 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات