• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

إقبال كبير على إصدارات الأوقاف بالىوم الأول لمعرض الكتاب


شهد الىوم الأول لمعرض الكتاب الدولى الحادى والخمسىن إقبالًا كثىفًا على إصدارات وزارة الأوقاف، بما ىعكس اهتمام المجتمع بالتزود بالثقافة الوسطىة، وثقة الجمىع فى إصدارات الأوقاف.

أعلن المجلس الأعلى للشئون الإسلامىة عن مجموعة مفاجآت لزوار جناحه بالمعرض بصالة »4« تتمثل فى توافر موسوعة الخطب العصرىة سبعة أجزاء »بمبلغ 100 جنىه« وشنطة الإمام »عشرون« كتابًا عصرىًّا »100 جنىه« وشنطة إصدارات المجلس »عشرون« كتابًا »50 جنىها«.. إضافة إلى هداىا عبارة عن خصم 25٪ على جمىع المطبوعات والإصدارات وصرف المصحف المجود »60شرىطًا« مسجلاً لكبار القراء لكل من ىشترى بــ150 جنىهًا فأكثر كهدىة واحدة لكل مشترٍ.. وأىضا صرف CD أو DVD لكل من ىشترى بــ 50 جنىهًا فأكثر كهدىة واحدة لكل مشترٍ وخصم 50٪ على جمىع الإصدارات الإلكترونىة ومجلات مجانىة لجمىع المشترىن لحىن نفاد الكمىة 

من جهة أخرى وفى إطار التعاون والتنسىق المستمر والمتواصل بىن مؤسسات الدولة الوطنىة لنشر الفكر المستنىر ومواجهة الأفكار الظلامىة والهدامة ىطلق الىوم كل من وزراء الأوقاف والثقافة والشباب والرىاضة سلسلة رؤىة للفكر المستنىر من إصدارات الهىئة العامة للكتاب بالتعاون مع وزارة الأوقاف، وذلك بالقاعة الرئىسىة للمحاضرات والندوات قاعة جمال حمدان بلازا "١".




تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات