• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

حنان مطاوع :

"إلا أنا" يتصدي لمشاكل المرأة


"كترخير كل الزملاء اللي قدروا يصوروا مسلسلاتهم في عز ازمة الوباء ونوروا الشاشات بشغلهم وصبرونا علي قعدتنا في البيوت طول رمضان" بهذه الكلمات عبرت النجمة حنان مطاوع عن تقديرها لزملائها من الفنانين الذين عرضت اعمالهم في رمضان..
أضافت الفنانة الشابة: شاهدت تنويعة حلوة من الموضوعات علي رأسها المسلسل الوطني الاختيار واحيي كل من شارك فيه من اكبر عنصر لاصغر عامل لانه جمع كل المصريين والعرب لمتابعته ورسخ حبنا لجيشنا العظيم لان كل فرد فيه ينتمي لاسرة من الشعب المصري.. نفسنا كل سنة علي الاقل مسلسل يعرض تضحيات اخواتنا من اجل ان نعيش في امان..
وتضيف: كنت حريصة ايضا ان اتابع مسلسل الفتوة بطولة صديق العمر ياسر جلال وفي كل مرة يقدم موضوعا جديدا ويؤكد انه يستحق النجومية..
وعن الجديد قالت النجمة حنان مطاوع: المفروض اني مرتبطة بتصوير احدي حكايات مسلسل "الا انا" التي عرضت حكايتين منها قبل رمضان والجميل فيها انها تتناول تفاصيل ومشاكل تواجه المرأة في مختلف الطبقات. وكل حكاية مركزة في 15حلقة فقط.. والجمهور تجاوب مع هذه المسلسلات القصيرة ونجحت جدا..
وعن موافقتها علي بطولة مسلسل 15 حلقة فقط رغم ان مسلسل "بت القبايل" الذي قامت ببطولته كان 45حلقة ويعاد عرضه حاليا قالت: قيمة المسلسل بموضوعه وطريقة كتابته مش بعدد حلقاته.. فيه نجوم كبار في مصر وبره ظهروا في مشهد واحد واخدوا عليه جوايز.. السيناريو والمخرج هما الاساس في اختياري للعمل الفني.
وعن مسلسل "القاهرة كابول" الذي توقف تصويره قبل رمضان بفترة قصيرة تقول: في انتظار ان تنكسر حدة الوباء وتعود رحلات الطيران الخارجية لان المسلسل يتطلب السفر لاكثر من دولة لتحقيق المصداقية والجودة الفنية ولهذا اضطر المخرج حسام علي لوقف التصوير.. ومتحمسة جدا للمسلسل لانه تاليف العبقري عبدالرحيم كمال.
وأخيرا عن تأثيرالاجراءات الوقائية علي حياتها تقول النجمة حنان مطاوع: مبخرجش من البيت الا للضرورة القصوي حرصا علي طفلتي.. ولما انوي اروح لوالدتي "الفنانة الكبيرة سهير المرشدي" اعمل حسابي اني ماكونش خرجت من البيت أسبوع من حرصي عليها.. وياريت كلنا نتبع تعليمات وزارة الصحة عشان نحافظ علي عائلاتنا.. ونخف الضغط شوية ياناس علي جيشنا الابيض اللي شايل المسئولية وبيضحي بروحه من اجلنا.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات