• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

إنبي يرفض تجديد عقود لاعبيه


قررت إدارة نادي انبي تأجيل ملف التجديد لاي لاعب إلي حين اشعار اخر وحتي وضوح الرؤية لموقف النشاط الرياضي وما ستسفر عنه الفترة المقبلة من مستجدات بعد تعليق النشاط الرياضي لمدة 15 يوما.
ويأتي علي رأس اللاعبين الذين يريدون معرفة موقفهم الثنائي محمود جاد حارس مرمي الفريق والمدافع أسامة جلال.
أكد مسئولو انبي عدم وجود عروض رسمية فعلية حتي الآن للثنائي رغم وجود مفاوضات شفهية وان مصيرهما إلي جانب مصير أي لاعب مؤجل تماما خلال الفترة الحالية انتظارا لموقف النشاط الكروي.
من ناحية اخري قرر الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان بالتنسيق مع مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة زكريا السيد تجميد تدريبات الفريق البترولي حتي نهاية شهر مارس الجاري وذلك بعد تعليق النشاط الرياضي في النادي بالكامل سواء الفريق الأول أو قطاع الناشئين أو تنس الطاولة أو الأكاديميات المختلفة.
وجاء قرار حلمي طولان المدير الفني لإنبي بعد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة أسبوع بصورة مبدئية قبل أن يتم تجميد التدريبات تماما لنهاية الشهر الجاري علي أن يكون المستجدات وفقا للأحداث المختلفة التي ستشهدها المرحلة المقبلة بشأن فيروس كورونا فيما فضل الثلاثي التنزاني حميد ماو والبوروندي فيستون عبدالرازق والليبيري تونيا تيسديل لاعبي الفريق البقاء في القاهرة خلال فترة التوقف بينما غادر الغاني ابراهيما مورو لاعب الفريق البترولي القاهرة متجها إلي بلاده قبل تعليق حركة الطيران وكشف مسئولو إنبي أن عودة مورو إلي الفريق البترولي مرتبطة بالمستجدات الخاصة بالنشاط الرياضي في مصر حيث سيتم حسم مصيره بالاستمرار مع الفريق من عدمه وفقا لقرار موعد عودة النشاط الرياضي من عدمه.
وقال زكريا السيد رئيس نادي إنبي "صحة لاعبينا أهم من كرة القدم وأهم من أي شيء لذلك قررنا تعليق جميع الأنشطة لحين صدور تعليمات جديدة بناء علي توجيهات مجلس الوزراء.
وفيما يتعلق بمفاوضات الأهلي مع انبي بشأن ضم مدافع الفريق اسامة جلال اعترف مسئولو انبي بتلك المفاوضات وجاءت طلبات النادي بالحصول علي خدمات محمد شريف جناح النادي الأهلي المعار إلي صفوف إنبي بشكل نهائي بالاضافة إلي الحصول علي خدمات صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي أو الحصول علي خدمات محمد شريف ودفع 10 ملايين جنيه الأمر الذي يقوم أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي بعرضه علي لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح من أجل تحديد موقفهم من الصفقة.
وكان فايلر المدير الفني للأهلي قد طلب الحصول علي خدمات جلال بداية الموسم المقبل نظراً للاصابات المتكررة التي تضرب لاعبي خط  الدفاع بالفريق الأحمر.