• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

ابن الحب والألم.. عاد لأحضان الحبايب

هيثم أحمد زكي.. ابن الحب والألم فقد كان أحمد زكي يحب هالة فؤاد من كل قلبه وافترق عنها وظل يتألم كما كانت هي كذلك وكان هيثم هو الرابط المشترك ورسول الحب والألم في حياته والدته وأصبح الحب كله بعد رحيلها.
لم تمض سنوات ليتكرر المشهد ولكن هذه المرة يحدث فجأة ويموت الشاب الثلاثيني وحيدا ويعلن في صمت أنه ذاهب إلي أحضان الحبايب.. حضن الأم الذي حرمه الموت منه وهو صغير وحضن الأب الذي كان يجد فيه كل دنياه.
ذهب هيثم إلي أحضان الحبايب في يوم حزين اتشح فيه نجوم الفن بالسواد وودعوه إلي مثواه الأخير من مسجد مصطفي محمود وكما خرج الجمهور العاشق لأحمد زكي في جنازته بالآلاف ودعوا أيضا هيثم الذي كان موته المفاجيء صدمة لهم وتعاطف معه الجمهور المصري الأصيل الذي شعر بالحزن لموته وحيدا فقد مات في نفس العمر تقريبا الذي رحلت فيه والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد.

زكي أبلغ الشرطة
والعزاء بمسجد الشرطة غدا

جاء في محضرالدفن الخاص بهثيم ان من قام بالإبلاغ عن الحادث هو الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين والذي كان علي رأس المشيعين لجنازته وأكد ان العزاء سيكون يوم غد السبت بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بأكتوبر بعد صلاة المغرب.

تأخر صلاة الجنازة
تأخرت صلاة الجنازة علي الراحل والتي كان من المقرر لها بعد صلاة الظهر مباشرة ولكن الراحل ذهب أولا إلي مشرحة زينهم للتأكد من سبب الوفاة وتم التأكد هناك بأن سبب الوفاة طبيعي وليس فيها شبهة جنائية لذلك أمرت علي الفور بدفن الجثة وكان هذا هو سبب التأخر في صلاة الجنازة.

انهيار السباعي
وكان من أشد المتعاطفين مع رحيل هيثم الفنانة ناهد السباعي والتي دخلت منذ قدومها إلي المسجد حتي خروج الجثمان في نوبة من البكاء الشديد ودخلت في حالة من الانهيار التام.

تفاصيل الوفاة
هيثم يسكن في شقة بكمبوند بمدينة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر وكان يسكن بمفرده وهو غير متزوج وخالته هي من تتردد عليه.
وكشف أحد أفراد الأمن المكلف بحراسة الكمبوند ان هيثم فجر الخميس كان يبدو عليه حالة من التعب والإرهاق وأخبرهم انه يشعر بمغص شديد وأنه ذاهب إلي احدي الصيدليات داخل الكمبوند لشراء أدوية وعاد مرة أخري إلي الشقة وظل بها طوال اليوم ولم يرد علي هاتفه سواء كانت الاتصالات من خالته أو خطيبته مما دفعهما إلي الذهاب إلي الشقة بعد أن قاما بالتوجه إلي قسم الشرطة والإبلاغ عن تفاصيل الواقعة وتم استئذان النيابة والتي أمرت بكسر الشقة وبالفعل وجدوا جثته بداخلها وعلي الفور انتقلوا به إلي المستشفي وتبين ان سبب الوفاة هو هبوط حاد في الدورة الدموية مما أدي إلي توقف عضلة القلب ووفاته في الحال.

تغريدات
منذ ان تم الاعلان عن خبر وفاة هيثم وبدأت التعازي تنهال علي وسائل التواصل الاجتماعي والتي اتسمت كلها بالحزن الشديد والصدمة القوية لوفاة هيثم المفاجئة وهو في ريعان الشباب.
قالت الفنانة إسعاد يونس.. ابني الغالي راح.. وداعا هيثم.. أوجعت قلوبنا.. نرجو قراءة الفاتحة.
الفنان عمرو سعد يقول.. النهاردة انتهت وحدتك ويتمك وضعفك. النهاردة انت ستكون مع أغلي وأعز الناس أمك وأبوك.. النهادرة انت في أمان وفي رحمة الرحمن. النهاردة البداية مش النهاية. طريق سفرك كان قصيرا وصعبا. خلي الحبايب تشبع من حضنك.
وقال الفنان صلاح عبدالله.. اسألكم الفاتحة والدعاء لهيثم زكي وأمه وأبوه بأن يجمعهم القادر بعفوه ورحمته في نعيم جنته وإنا لله وإنا إليه راجعون.
ويقول الفنان بيومي فؤاد.. موت الفجأة انتشر بشكل مقبض وكل الموت مقبض ولكن موت الفجأة له وطأة وكآبة مضاعفة. فاللهم لا تختبرنا في احبتنا ولا تقبضنا إلا وأنت راض عنا.
وقال الفنان أحمد فتحي.. وداعا هيثم زكي.. ومات البلياتشو ولحق بالامبراطور.
وقال حمدي الوزير.. قلبي وجعني فعلا. الخبر صدمة البقاء لله في هيثم.