• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

اتفاق شبه نهائي بين الإسماعيلي والتونسي بن يوسف


الإسماعيلية- محمد بشاري:
توصلت إدارة نادي الإسماعيلي إلي حل وسط لتجديد عقد الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
كان يوسف قد وافق من حيث المبدأ علي تجديد عقده مع الإسماعيلي... إلا أنه طلب من محمد خلف مدير التعاقدات ان يحصل علي 500 ألف دولار في الموسم.. أي ما يقارب 8 ملايين جنيه مصري للموسم.. إلا أن المفاوضات توصلت لاتفاق بان يكون العقد الجديد بـ450 ألف دولار لكل موسم.
من جانب آخر صرح أحد أعضاء مجلس الإدارة باننا لا نعلم حتي الآن أسباب تأخر وزارة الشباب والرياضة في تسليم مبني النادي الاجتماعي الجديد يضاحية النخيل حتي الآن.. وكانت مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية قد أوضحت بلسان مديرها سامي عبدالحليم ان الأعمال الإنشائية قد انتهت تماماً.
علي جانب آخر نجح مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان في التوصل للاتفاق نهائي مع لاعبيه الأجانب الخمسة التونسي فخر الدين بن يوسف والعراقي همام طارق والأوغندي باتريك كادو والنامبيي شيلونجو والكيني بيكيتي سيلفا بتخفيض عقودهم بنسبة تتراوح ما بين 30% إلي 50%  بسبب الازمة المالية التي ضربت النادي بسبب فيروس كورونا والتي اضرت العالم بأسره.
قد دخل مجلس الإدارة في مشاورات مكثفة مع اللاعبين الأجانب خلال الفترة الماضية من أجل اقناعهم بالموافقة علي تخفيض عقودهم هذا الموسم بسبب أزمة كورونا الجدير بالذكر المدير الفني الفرنسي جوميز وقع علي اقرار موافقته علي تخفيض عقده مع النادي طبقاً للاتفاق التي تم بين الطرفين في الأيام الماضية. وكانت نسبة 40%  من قيمة راتبه وتخفيض الجهاز المعاون.
كما كشف مصدر مسئول بالإسماعيل عن رفض فكرة التعاقد مع صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خوفا من استمرار عدم التزام اللاعبين وإثارة الفتنة في صفوف الدراويش.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات