• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

استعداداً للقمة ميتشو يعالج أخطاء الدوري

حرص الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم خلال الجلسة التي عقدها مع لاعبيه علي أهمية المرحلة المقبلة والتركيز في التدريبات وعدم تكرار الأخطاء الفنية التي وقع فيها الفريق أمام إف سي مصر والتركيز في مباراة الأهلي المقبلة من أجل تحقيق الفوز بالقمة لمصالحة الجماهير وتعويض كبوة لقاء السوبر.
كما استعرض ميتشو لقطات بالفيديو لمراجعة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المواجهات الماضية من أجل العمل علي تصحيحها وتفاديها في المواجهات المقبلة. لاسيما وأن الزمالك يستعد في الوقت الحالي لمواجهة الأهلي ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر المسابقة.
كان المدير الفني للفريق قد قاد التدريبات علي ملعب عبداللطيف أبو رجيلة في محاولة لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا من توقف مباريات الدوري بسبب معسكرالمنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة بتسوانا وديا يوم 14 أكتوبر الجاري. 
شهد التدريب غياب اللاعبين الدوليين خماسي المنتخب وهم محمد عواد ومحمود علاء وعبد الله جمعة وطارق حامد وعمر السعيد ورباعي المنتخب الأولمبي محمد صبحي ومحمد عبد السلام وإمام عاشور ومصطفي محمد والثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي.
شهد المران ظهور مدرب الأحمال الجديد الذي انضم للجهاز المعاون للصربي ميتشو وتسلم مهام عمله بشكل رسمي في التدريبات الجماعية للفريق لرفع معدلات لياقة اللاعبين خلال الفترة الحالية كخطوة مهمة لتطوير أداء اللاعبين.
ركز المدير الفني للفريق علي الاهتمام بالشق الهجومي من خلال التدريب علي المرتدات والكرات الثابتة من العمق والاجناب بالاضافة إلي الركنيات التي تألق في تنفيذها أغلب اللاعبين.
كما أجري ميتشو تقسيمة في وسط الملعب بغرض اللعب تحت ضغط ووسط زيادة عددية من اللاعبين للتمرير السريع واللعب إلي الامام لزيادة عنصر الايجابية علي مرمي المنافس والتسديد المباشر علي المرمي رغبة في هز الشباك والاستفادة من نزعة اللاعبين للزحف علي المرمي وهز الشباك لايقاف نزيف النقاط الذي تعرض له الفريق مؤخرا في الدوري بالتعادل الايجابي مع اف سي مصر. 
پ
شيكابالا
في الوقت نفسه واصل شيكابالا تنفيذ البرنامج العلاجي لإصابة العضلة الضامة التي لحقت به في لقاء مصر المقاصة. في الجولة الثانية من الدوري.
پيحاول الجهاز الطبي للفريق تجهيز شيكابالا حتي يلحق بمباراة الأهلي بسبب البرنامج المحدد له للتعافي من تلك الإصابة وسيتم تحديد ذلك بشكل نهائي وفقا لاستجابته للتأهيل خلال الفترة القادمة حتي لايتم المجازفة بتواجده في القمة حال عدم جاهزيته.
علمت المساء أن الجهاز الطبي للفريق رفض طلب شيكابالا بالحصول علي مسكنات من أجل التمكن من المشاركة في القمة خاصة وإنه يرغب في مواجهة الأهلي بكل قوة وحماس لتعويض الهزيمة التي تعرض لها فريقه في السوبر المحلي بنتيجة 3/2.