• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الأبيض يحفز نجومه باصطحاب الكأس الأفريقية في الإمارات


 

كارتيرون يستقر علي تشكيل الزمالك في موقعة أبوظبي
أبوجبل وبن شرقي ومصطفي محمد وحازم وطارق حامد أهم الأوراق
المدير الفني قاد التدريبات لمدة "45" دقيقة.. وشيكابالا جاهز للظهور أمام الأهلي

 

 
حرص الجهاز الفني لفريق الكرة بالزمالك علي اصطحاب كأس السوبر الافريقية مع البعثة في الامارات من اجل تحفيز نجوم الفريق واستنفار حماسهم استعداداً للمباراة المرتقبة امام الاهلي في السوبر المحلي الخميس المقبل علي ملعب استاد محمد بن زايد في مدينة ابوظبي الاماراتية.
كان كارتيرون المدير الفني للفريق قد اجتمع باللاعبين قبل المران وطالبهم بالاصرار علي الاداء القوي والايجابية في الملعب لتهديد مرمي الاهلي المنافس التقليدي معتمداً علي الحالة المعنوية المرتفعة التي تسيطر علي اغلب اللاعبين بعد تحقيق السوبر الافريقي والفوز علي الترجي التونسي بثلاثية.
في الوقت نفسه قاد المدير الفني الفرنسي مران الزمالك علي ملعب دار ضيافة القوات المسلحة بأبوظبي واستمر لمدة 45 دقيقة فقط لتجنب تعرض اللاعبين للاجهاد.
شهد التدريب مشاركة حازم امام بعد تأكد جاهزيته للمشاركة في اللقاء والظهور امام الاهلي نظرا لتماثله للشفاء من ألام العضلة الضامة خلال لقاء الترجي التونسي.
ادي نجوم الزمالك مجموعة من التدريبات الفنية الخفيفة تحت اشراف كارتيرون وشارك جميع اللاعبين ووضح خلالها اصرار شيكابالا علي التألق والظهور بمستوي مميز حتي يضمن الوجود ضمن التشكيل الاساسي للسوبر او المشاركة في حال تأخر وجوده في اللقاء من بدايته.
يذكر ان محمود عبدالعزيز "زيزو" نجم الفريق العائد من الاصابة قد شاهد التدريبات من خارج الملعب بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي.
من المقرر ان يدفع المدير الفني للزمالك بالحارس محمد ابوجبل في المباراة لرفضه فكرة التدوير للاستفادة من فورمته والدفعة المعنوية التي حصل عليها بعد تألقه طوال الفترة الماضية ليشارك امام الاهلي اساسياً لحماية عرين الزمالك علي حساب محمد عواد ومحمود جنش.
كما انهي كارتيرون حيرته الفنية بالاستقرار علي تثبيت تشكيل الزمالك ليدفع بالعناصر الجاهزة التي نجحت في التغلب علي الترجي التونسي وحصد اللقب الافريقي والذين يمتلكون روح التحدي وشخصية البطل والقدرة علي هز شباك المنافسين مهما كانت قوتهم.
يسعي المدير الفني إلي تحقيق اكبر قدر من الانسجام بين اللاعبين في الملعب واكتمال القوة الضاربة للزمالك بمشاركة احمد سيد زيزو ومحمد عبدالغني وطارق حامد واشرف بن شرقي ومحمد عبدالشافي وحازم إمام ومصطفي محمد بالاضافة إلي الفهد الاسمر شيكابالا الذي تزايدت فرص وجوده في السوبر المحلي علي ملعب محمد بن زايد نظرا لرغبته في العودة للتألق امام الاهلي الخميس المقبل.
من جانبه اكد امير مرتضي المشرف العام علي فريق الكرة ان الجهاز الفني للزمالك فرض سياجاً من السرية علي اللاعبين والتدريبات لزيادة معدلات التركيز والابتعاد عن المناوشات الاعلامية بين اللاعبين من الفريقين بحثاً عن تقديم عرض قوي وتحقيق اللقب الثاني للزمالك هذا الموسم.



الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات