• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الأردن يدعو لتوحيد الصف الفلسطيني في ذكري وعد بلفور المشؤوم

 

عمان - وكالات الأنباء: 
أكد رئيس مجلس النواب الأردني. رئيس الاتحاد البرلماني العربي عاطف الطراونة أن مواجهة الاحتلال ووحشيته في الأراضي الفلسطينية تتطلب توحيد الصف الفلسطيني والمضي في المصالحة. فهي السبيل لتماسك الأشقاء ومواصلتهم نضالهم حتي استعادة حقوقهم.
وقال الطراونة - في بيان صادر عن مجلس النواب. أوردته وكالة الأنباء الأردنية. تزامنا مع الذكري 102 لوعد بلفور المشئوم - إن الأردن بقيادة الملك عبد الله الثاني سيبقي متمسكاً بثوابته في دعم الأشقاء الفلسطينين والدفاع عن القدس.
وأشار إلي أن ذكري وعد بلفور المشئوم وإذ تمر علي الأمة العربية والإسلامية وهي في انقسامات وحالي صعب. تتطلب توحيد المواقف والتنسيق المستمر لكي تبقي قضية فلسطين حاضرة علي أجندة القرار العربي والإسلامي. حيث لا تتقدم عليها بالأهمية والأولوية. أي قضية أخري. فهي مفتاح السلام ومدخلى لحل أزمات المنطقة وإعادة الأمن والاستقرار إليها.
وشدد الطراونة علي أن مجلس النواب سيواصل وقوفه إلي جانب الأشقاء الفلسطينيين في مختلف المحافل البرلمانية الدولية. مشدداً علي دعم المجلس لكل الإجراءات والخطوات الرسمية الهادفة إلي الإفراج عن المعتقليّن الأردنييّن هبة اللبدي وعبد الرحمن مرعي. ودعا قوي العالم ومراكز التأثير فيه إلي الضغط علي حكومة الاحتلال للإفراج عن جميع الأسري والمعتقلين في سجون الاحتلال.
 غير المنفجرة والصواريخ والقنابل في أنحاء أفغانستان. كثيرا ما يقترب منها أطفال خلال لعبهم.