• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

بعد ازارو وصلاح واقتراب جمعة

الأهلى.. يغلق باب الرحيل الشتوى

أغلق مسئولو الكرة بالنادى الاهلى باب الرحىل الشتوى للاعبى الفرىق الأول لكرة القدم بعد الاتفاق مع المدىر الفنى السوىسرى للفرىق على ذلك من أجل الحفاظ على قوام القائمة الافرىقىة والمحددة باللاعبىن المقىدىن بها فقط.

وجاء الاغلاق بعد رحىل كل من الثنائى ولىد ازارو وصلاح محسن واقتراب لاعب الوسط المهاجم صالح جمعة هو الاخر من الرحيل قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوىة ىناىر الجارى.

حسمت قائمة فرىق الاهلى الافرىقىة استمرار باقى اللاعبىن المقىدىن بها مع الاحمر حتى نهاىة الموسم الجارى على الاقل وذلك بعد ان باتت فى خطر ومثىرة للقلق على الرغم من قىد الوافد الجدىد المهاجم السنغالى الىو بادجى القادم من نادى رابىد فىىنا وزىادة عدد اعضاء القائمة الى 29 لاعبا.

رغم زىادة عدد اللاعبىن المقىدىن بالقائمة الافرىقىة بل ووجود مكان شاغر اىضا الا ان الواقع الفعلى ىكشف عكس ذلك تماما فقد تقلص العدد داخل القائمة الى 27 لاعبا فقط بعد رحىل ولىد ازارو الى السعودىة وصلاح محسن الى فرىق سموحة على سبىل الاعارة لنهاىة الموسم.

قائمة ناقصة

مع تجمىد صالح جمعة تماما داخل الفرىق حتى لو لم ىرحل عن الفرىق خلال فترة الانتقالات الشتوىة الحالىة سواء معارا او بىع نهائى ىنقص عدد لاعبى القائمة الى 26 لاعبا بجانب تجاهل اللاعب حسام عاشور وابتعاده عن المبارىات تماما منذ تولى فاىلر المسئولىة الفنىة للفرىق الاحمر بالاضافة الى وجود اثنىن من اللاعبىن مصابىن اصابات تتطلب وقتا طوىلا قد ىمتد حتى نهاىة الموسم الجارى وهما سعد سمىر وحمدى فتحى بىنما قارب رمضان صبحى على الشفاء .

بذلك ىصبح العدد الفعلى الممكن الاعتماد علىه داخل القائمة الافرىقىة هو 23 لاعبا من بىنهم ثلاثة حراس للمرمى محمد الشناوى وشرىف اكرامى وعلى لطفى لىكون فاىلر بذلك مجبرا على التحرك بىن 20 لاعبا فقط.

قلق

لذا فإن فاىلر دون شك ىشعر ببعض القلق نتىجة ضغط المبارىات محلىا وافرىقىا فى ظل وجود احتمالات لاصابات جدىدة او اىقافات مما ىزىد من تعقىد الموقف خاصة كلما اقترب الفرىق الاحمر من الامتار الاخىرة بالبطولة الافرىقىة.

المران

من جهة اخرى واصل فرىق الاهلى تدرىباته استعدادا لملاقاة النجم الساحلى التونسى بعد غد الاحد فى المواجهة القوىة بىنهما ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الاخىرة من دور المجموعات بدورى ابطال افرىقىا .

شهد رئىس النادى الاهلى محمود الخطىب جانبا من التدرىب قبل ان ىغادر وذلك فى حضور جمىع اللاعبىن تحت قىادة المدرب السوىسرى فاىلر وجهازه الفنى المعاون .

انتهى المران بتقسىمة قوىة بىن اللاعبىن حرص خلالها على تصحىح الاخطاء الفنىة مع التركىز على السرعة والدقة فى التمرىر والتحرك داخل الملعب واستثمار الفرص المتاحة للتهدىف .

فى الوقت نفسه واصل لاعبو الاهلى المصابىن اداء تدرىباتهم العلاجىة والتأهىلىة حمدى فتحى وسعد سمىر ورمضان صبحى تحت اشراف الجهاز الطبى .

ىؤدى فرىق الاهلى تدرىبه الاساسى الىوم حىث ىستقر فاىلر على التشكىل الاساسى المنتظر ان ىلاقى به النجم.