• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الأهلي.. يركز علي الناشئين

ياسر قاسم
فتح مسئولو الكرة بالنادي الأهلي ملف قطاع الناشئين بتركيز شديد من أجل اجراء تغييرات جذرية تطول كافة جوانب هذا القطاع بصورة شاملة لتحقيق المرجو منه.
وشهد الاجتماع الأول الذي جمع رئيس النادي محمود الخطيب مع رئيس لجنة التخطيط الجديد بالنادي محسن صالح تكليفاً واضحاً وصريحاً للأخير بتولي تطوير قطاع الناشئين وأكاديمية الكرة بكل فروعها ووضع التصورات اللازمة بالتنسيق مع المسئولين عن الناشئين بالقطاع وبالأكاديمية أملاً في الكشف عن المواهب الواعدة ودعم الفريق الأول بها مستقبلاً واللذين حضرا الجلسة فتحي مبروك وخالد بيبو.
بالفعل طرح محسن صالح خلال الاجتماع أول اقتراحاته الخاصة بالتطوير والتي تتمثل في التركيز علي تأهيل الناشئين نفسياً في المقام الأول والاعتناء بالجانب الغذائي الصحي وذلك من خلال الاعتماد علي متخصصين سواء في الطب النفسي أو التغذية الصحية وذلك بخلاف الجوانب الفنية والبدنية حتي يتم تخريج لاعب متكامل من جميع الجوانب.
وتم خلال الجلسة اعتماد تقرير قطاع الكرة الذي سيطرح خلال اجتماع الجمعية العمومية المقرر انعقاده يومي 22 و23 نوفمبر الجاري والذي يشمل الجانب المالي والفني وما تحقق من بطولات وكل ما يخص قطاع الكرة بالنادي الأهلي.
علي جانب آخر يعود للقاهرة غداً الأحد المدير الفني السويسري فايلر قادماً من بلاده حيث يقضي اجازة سريعة هناك لمدة ثلاثة أيام بسبب عدم وجود أي ارتباطات للفريق حالياً.
يقود فايلر تدريبات الفريق بعد استئنافها اعتباراً من بعد غد الاثنين وذلك استعداداً لمباراتي الأهلي المقبلتين أمام الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري بالدوري المحلي ثم النجم الساحلي التونس يوم 29 من الشهر نفسه بدوري أبطال أفريقيا وهي المواجهة التي ستقام باستاد رادس.
ولن ينتظم في مران الاثنين المغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي حيث يتدربا اعتباراً من الثلاثاء بعد منحهما راحة اضافية لمدة 24 ساعة نظراً لوجود كل منهما في بلاده حالياً.
يقضي جونيور أجاي اجازة في نيجيريا لانهاء بعض الشئون الشخصية الخاصة بينما كان أزارو متواجداً في معسكر منتخب بلاده المغرب استعداداً للتصفيات المؤهلة إلي أمم أفريقيا 2021.
من جهته قام طبيب الفريق الأول الدكتور خالد محمود بالاتصال هاتفياً باللاعب حسين الشحات وذلك من أجل الاطمئنان علي مدي تحسن حالته من الاصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني الأول خلال مشاركته في مباراة ليبيريا الأخيرة وهي عبارة عن كدمة في العضلة الأمامية.
علي جانب آخر تسود حالة من الغضب بين أعضاء مجلس النادي الأهلي سبب القرارات والعقوبات التي أصدرها مجلس ادارة اتحاد كرة السلة عقب انتهاء مباراة الأهلي مع الزمالك الأخيرة في كأس مصر لكرة السلة.
ويجهز مجلس الأهلي رداً رسمياً علي العقوبات التي تم الاعلان عنها من قبل مجلس ادارة اتحاد السلة وذلك مع تصعيد الأزمة في حد ذاتها لضمان كافة حقوق القلعة الحمراء.