• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

الأهلي.. يمنع أربعة لاعبين من الرحيل النهائي


قرر مسئولو الكرة بالنادي الأهلي منع رحيل أربعة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تحت أي ظرف من الظروف سواء للاحتراف الخارجي أو الانتقال لأحد الأندية المحلية.
وتحددت الأسماء الأربعة للاعبين وهم كل من التونسي علي معلول ومحمد هاني وأيمن أشرف ومحمود وحيد حيث يشغلون مركزي الظهير الأيسر والظهير الأيمن بالفريق الأول لكرة القدم.
ويأتي منع هذا الرباعي بالتحديد نظراً لعدم وجود بدائل لهم داخل صفوف الفريق الأحمر ففي مركز الظهير الأيمن لا يوجد حالياً سوي محمد هاني الذي سيتحمل عبء هذا المكان بمفرده خلال الفترة المقبلة بعد فشل التفاوض لتجديد التعاقد مع اللاعب أحمد فتحي الذي سيرحل بنهاية الموسم الي فريق بيراميدز بشكل نهائي.
ويحاول مسئولو الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة دعم هذا المركز بلاعب آخر علي الأقل سواء بالشراء أو بإعادة أي لاعب من المعارين الذي يملك القدرة علي شغل مركز الظهير الأيسر مع محمد هاني.
بينما في مركز الظهير الأيسر يوجد حالياً كل من التونسي علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف والأخير يجيد اللعب أيضاً كمدافع وظهر مع فايلر في هذا المركز العديد من المباريات فيما يجيد محمود وحيد اللعب كلاعب وسط مدافع.
ويسعي الأهلي لدعم مركز الظهير الأيسر أيضاً في ظل وجود هذا الثلاثي خلال فترة الانتقالات الصيفية نظراً لمشاركات الفريق الأحمر في الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر لذا لا يوجد أي تفكير مطلقاً للسماح لأي لاعب من هؤلاء اللاعبين بالرحيل في الوقت الحالي نظراً لحاجة الفريق الي جهودهم.
من جانب آخر تكثف ادارة النادي الأهلي التحركات باتجاه استعادة أموال النادي لدي نادي ستوك سيتي الانجليزي خلال الفترة الحالية والبالغ قيمتها 2 مليون و500 ألف جنيه استرليني ما يوازي 45 مليون جنيه مصري وتمثل باقي قيمة صفقة انضمام رمضان صبحي الي النادي الانجليزي التي تمت في فترة الانتقالات الصيفية عام 2016 وتم حجز هذا المبلغ بسبب أزمة الأهلي مع راعي قناة الأهلي وقتها شركة مسك والتي انتهت تماماً في نهاية عام 2018.
ويتابع الأهلي تطورات الموقف أولاً بأول عبر محام انجليزي تمت الاستعانة به بعدما قام النادي الأحمر برفع دعوي لدي المحكمة الانجليزية الفيدرالية لاستعادة باقي مستحقاته المالية لدي ستوك سيتي.
ويسعي النادي الأهلي بشتي الطرق الحصول علي هذا المبلغ من النادي الانجليزي خاصة في ظل الأزمة المالية الحالية الناتجة من توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا والاستعانة بها -أي تلك الفلوس- في تدعيم ملف شراء الصفقات الصيفية المرتقبة للفريق الأول لكرة القدم.
من جانب آخر حذر مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ كل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من التعليق نهائياً علي أزمة النادي مع اللاعب حسام عاشور سواء ودياً أو رسمياً حتي لا يتعرض المخالف لعقوبة مشددة للغاية باعتبار ان هذا الملف شأن خاص جداً بادارة النادي ولا يجوز لأي شخص التحدث عنه مطلقاً.
ومن المنتظر عدم انتظام حسام عاشور في تدريبات فريق الأهلي حال استئناف النشاط الرياضي حتي في حال حضوره سيتم منعه وذلك بعد قرار المجلس الأخير بتوجيه الشكر إلي اللاعب علي الفترة التي قضاها مع الفريق.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات