• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الأهلي خارج الخدمة 4 أيام

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي القاهرة. قادمة من دبي بعد نهاية المعسكر الذي أقيم في الإمارات لمدة أسبوع. وذلك في إطار تحضيرات الجهاز الفني خلال فترة التوقف ويستعد الأهلي لمواجهة مضيفه الجونة في 25 نوفمبر بالجولة الخامسة للدوري الممتاز. وبعد أربعة أيام يحل ضيفا علي النجم الساحلي التونسي يوم 29 الجاري في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.
ومنح رينيه فايلر المدير الفني للفريق راحة 4 أيام للاعبين قبل العودة للبدء في المرحلة الثانية من فترة الإعداد. وفق أجندة الجهاز الفني. ووافق الجهاز الفني علي بقاء بعض اللاعبين في الإمارات علي أن يعودوا إلي مصر بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق.
وقد خاض الفريق مرانا في الجيم داخل فندق الاقامة قبل التوجه إلي مطار دبي والعودة إلي مصر بعد نهاية معسكر الامارات الذي استمر لمدة أسبوع.
واكتفي الجهاز الفني للأهلي بمران اللاعبين في الجيم. بعد التدريب القوي الذي خاضه الفريق علي ملعب شباب أهلي دبي الذي استضاف جميع التدريبات التي خاضها الفريق خلال فترة معسكر الامارات.
واكتفي الأهلي بتدريبات بدنية وخططية خلال معسكر الفريق الذي أقيم في الإمارات. فيما صرف الجهاز الفني النظر عن فكرة اقامة مباريات ودية خلال المرحلة الأولي من فترة الإعداد.
من جانبه.. أكد سيد عبدالحفيظ. مدير الكرة أن الفريق حقق أهدافه من المعسكر التدريبي الذي أقيم في الإمارات وقال: الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر. استفاد بشكل قوي من معسكر الفريق الخارجي. من خلال تنفيذ بعض الجوانب الفنية. إلي جانب تحقيق الاهداف التي سعي اليها خلال المرحلة الأولي من فترة الإعداد وفقا للنظام الذي حدده لتجهيز الفريق خلال فترة التوقف.
وشدد مدير الكرة علي أن الأهلي أمامه مرحلة مقبلة مهمة سواء في منافسات بطولة الدوري العام. أو دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا. والفريق يستعد بصورة جيدة وفقا لترتيبات الجهاز الفني وتقسيمه لفترة التوقف إلي مرحلتين لتحقيق أقصي استفادة ممكنة سواء علي المستوي الفني والبدني أو النفسي والمعنوي.
وأكد الجهاز الطبي للفريق أن اللاعبين المصابين حصلوا علي راحة مع الفريق علي أن يستكملوا برنامجهم التأهيلي مع بداية التجمع والعودة للتدريبات.
وسيؤدي محمود متولي وكريم نيدفيد برنامجا تأهيليا بعد تعرض الاول للاصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة السوبر فيما يواصل نيدفيد برنامجه التأهيلي للتعافي من جراحة غضروف الركبة.