• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

الأهلي يجدد للكبار في مارس


قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التجديد لنجوم الأهلي الكبار الأربعة في مارس القادم لغلق هذه الصفحة نهائياً لمواصلة مسيرة انتصارات الفريق في الدوري المحلي وأفريقيا النجوم الأربعة هم حسام عاشور كابتن الفريق وشريف إكرامي وأحمد فتحي ووليد سليمان.
تمسك الأهلي بالحارس شريف إكرامي رغم طلبه بالرحيل ولكن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح اتفقتمع مجلس الإدارة بالتجديد للاعب لالتزامه بمواعيد التدريب واحترامه لتعليمات المدير الفني وجهازه المعاون ولم يفعل مشكلة في أي وقت خلال الفترة الماضية.
في نفس السياق يعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عدة جلسات مع اللاعبين لاقناعهم بالتجديد خاصة حسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحي وشريف إكرامي ويحضر الاجتماعات أعضاء لجنة التخطيط خالد بيبو وزكريا ناصف ومحسن صالح رئيس اللجنة لمعرفة جميع التفاصيل الخاصة بطلبات اللاعبين وسرعة الانتهاء من هذا الملف للتفرغ للصفقات الصيفية لتدعيم الفريق خلال مشواره المحلي الأفريقي.

قبل السوبر
علي جانب آخر قرر المدير الفني للفريق رينيه فايلر النزول بالحمل التدريبي للاعبين خوفاً من الإصابات قبل السوبر المحلي يوم 20 فبراير الحالي بالإمارات.
قام الجهاز المعاون بإجراء تدريبات بالكرة خفيفة تحسباً لعدم الاحتكاك بين اللاعبين الذين أدوا مباراة الأهلي والطلائع وذلك بناء علي تعليمات من فايلر شخصياً لتخفيف الوحدات التدريبية البدنية بسبب ضغط المباريات كل 72 ساعة مما يعني حمل زيادة علي اللاعبين.

جلسة فايلر
عقد فايلر جلسة مع الفريق وشاهد عدة لقاءات للمصري للوقوف علي نقاط الضعف والقوة وأيضاً الجوانب الخططية والفنية قبل مواجهة أبناء بورسعيد غداً لوضع الخطة التي يخوض بها اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس في الدوري الممتاز باستاد المكس بالإسكندرية.
طالب المدير الفني من اللاعبين تحقيق الفوز لمواصلة العروض القوية والانطلاق الجيدة في مشوار الدوري والحصول علي الدرع رقم 42 في تاريخه.
أكد المدير الفني علي أهمية المرحلة الحالية التي شهدت الكثير من المواقف الصعبة التي واجهت الجهاز الفني في البطولات المحلية والأفريقية.. وطالب بضرورة التركيز في مباراة المصري غداً وعدم الانشغال بأمور أخري خلال الفترة الحالية من أجل الدقة في الأداء.

تدريب استشفائي لأفشة
أدي محمد أفشة تدريبات استشفائية خلال المران حسب البرنامج الموضوع من د.خالد محمود طبيب الفريق.
خاض علي لطفي حارس المرمي جلسة تأهيلية في الجيم حيث يعاني من الإجهاد في عضلة السمانة من أجل استعادة لياقته البدنية والفنية حتي يكون جاهزاً لمباراة المصري.
انتظم محمد الشناوي حارس المرمي في التدريبات واكتفي بتدريبات بدنية خفيفة في إطار البرنامج الموضوع للتأهيل الخاص به. وقام السنغالي اليو بادجي بتنفيذ البرنامج الخاص للارتفاع بمستوي اللياقة البدنية للاعب استعداداً لتجهيزه لمباريات السوبر المحلي والقمة في الدوري وصن داونز الجنوب أفريقي في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

القائمة
يختار اليوم فاير القائمة التي يخوض بها مباراة المصري غداً بعد المران المسائي والسفر للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعداداً للمباراة المرتقبة والمهمة لمواصلة صدارة الدوري العام.




تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات