• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الأهلي يرصد 2 مليون دولار لضم المهاجم الجديد


حدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مبلغ 2 مليون دولار بما يعادل 32 مليون جنيه كأقصي حد مالي للتعاقد مع المهاجم الجديد الذي ينضم لفريق الكرة خلال  الانتقالات الشتوية الحالية.
يعقد الخطيب جلسة بعد مباراة طنطا مباشرة بعد غد مع المدير الفني فايلر ومحسن صالح رئيس لجنة  التخطيط وأمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات لحسم الصفقة الأخيرة لتدعيم صفوف الأهلي خلال يناير الحالي لانهاء الجدل الدائر داخل جدران القلعة الحمراء قبل 3 يناير آخر موعد للقيد  المحلي.
تم صرف النظر عن مهاجم نادي لوزيرن السويسري بليسينج إيلكي لان ناديه طلب 4 ملايين دولار في الصفقة أي ما يعادل 64 مليون جنيه مصري ودخلت لجنة التعاقدات في التفاوض مع فراس شواط مهاجم نادي الصفاقس التونسي الذي يطلب استعارة جيرالدو مقابل الاستغناء عن مهاجمه مما يسهل المهمة.
كما دخل الجامبي علي سوي مهاجم سيسكا البلغاري دائرة المرشحين.
غلق الملف الأفريقي 
علي جانب آخر طلب رينيه فايلر من لاعبيه اغلاق الملف الأفريقي مؤقتاً استعداداً للمنافسات المحلية التي تبدأ بلقاء طنطا بعد غد في إطار الأسبوع الثالث عشر بالدوري الممتاز وطالبهم أيضاً بنسيان نتيجة اللقاء.
أكد للاعبين انه يجب الفصل بين البطولتين الأفريقية والمحلية حتي يتمكن الفريق من مواصلة الانتصارات المتتالية بعد الفوز العاشر في الدوري وتصدر الجدول برصيد 30 نقطة حتي يمكن حصد بطولة الدوري للمرة الــ 42.
قال ان الاستعدادات لمباراة النجم الساحلي في الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم 24 يناير الحالي باستاد السلام ستكون في الوقت المناسب بسبب كثرة المصابين الذي وصل عددهم إلي 11 لاعباً. 
استئناف التدريب.
يستأنف الفريق تدريباته اليوم باستاد مختار التتش تحت إشراف فايلر وجهازه المعاون ويتضمن المران التدريبات الاستشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة بلاتنيوم بطل زيمبابوي في حين يؤدي بقية اللاعبوين تدريبهم كاملاً.
يشارك في المران الجماعي شريف إكرامي بعد تماثله للشفاء بعد غياب عن الفريق بسبب اصابته في عضلة السمانة حيث خضع لبرنامج تأهيلي لعدة أيام وسيدخل في حسابات  الجهاز الفني ليعود للتشكيل الاساسي في لقاء طنطا بعد غد الاربعاء.
من ناحية أخري يخضع  اليوم محمد مجدي افشة لفحص طبي وإجراء  اشعة علي  ركبته للاطمئنان عليه بعد تعرضه لكدمة خلال مباراة بلاتينيوم ولعب مكانه محمود كهربا وسوف تحسم الاشعة موقف مشاركته من عدمها في مباراة طنطا وتحديد البرنامج التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة للعودة لتدريبات الفريق.
يقوم الجهاز الإداري بتجهيز شرائط فيديو لآخر مباراة لفريق طنطا للتعرف علي النواحي الفنية والإيجابية والسلبية في التشكيل الخاص بابناء السيد البدوي ومعرفة الثغرات الموجودة لبناء  الخطة التي يخوض بها المباراة.
اما اللاعب حسين الشحات الذي غاب عن اللقاء الأفريقي فيخضع للاختبار الطبي لمعرفة موعد عودته للتدريبات الجماعية ويحدد د. خالد محمود طبيب الأهلي ما اذا كان اللاعب تماثل للشفاء ام سيواصل البرنامج  التأهيلي والبدني للشفاء من إصابة العضلة الخلفية حتي يعود لاستكمال التدريبات المهارية والفنية.
طالب فايلر من الجهاز الطبي تقريراً مفصلاً عن الإصابات الكثيرة بالفريق ابرزها سعد سمير الذي وصل للقاهرة من المانيا ويبدأالبرنامج الخاص للتعافي من اصابته بعد اجراء جراحة وتر اكليس وسيعود بعد شهر ونصف الشهر لاستكمال البرنامج التأهيلي والعلاجي حتي يعود للتدريبات الجماعية وتضم قائمة المصابين أيضاً كلاً من حمدي فتحي ومحمد محمود ومحمود وحيد ووليد سليمان ورمضان صبحي وكريم نيدفيد واليوديانج حتي يستطيع الجهاز الفني تجهيز اللاعبين في كل المراكز استعداداً لمباراة طنطا في الدوري الممتاز.
علي جانب آخر اخطر اتحاد الكرة النادي الأهلي رسمياً بحضور خمسة آلاف مشجع لمباراة فريقه مع طنطا المقرر لها السابعة والنصف مساء بعد غد في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.
وسيتم تقسيم الخمسة آلاف مشجع إلي 3 آلاف من جماهير الأهلي من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي و1500 مشجع من وزارة الشباب والرياضة و500 مشجع من أعضاء الجمعية العمومية لنادي طنطا.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات