• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

الإدارة الجديدة تطمئن جماهير الزمالك: لا تغيير في جهاز الكرة


وجه المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك العديد من رسائل الطمأنينة إلي جماهير وأعضاء النادي مؤكداً الحفاظ علي استقرار الأجهزة الفنية لجميع الفرق الرياضية خاصة فريق الكرة وتجديد الثقة وتدعيم الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو من أجل الفوز بالمباراة المرتقبة أمام الطلائع في نصف نهائي كأس مصر غداً باستاد برج العرب.
أضاف البكري نسعي لنعيد الزمالك إلي وضعه القانوني السليم علي الساحة بشكل لائق ومحترم.
قال رئيس اللجنة المؤقتة للزمالك إن دور اللجنة هو الاهتمام بكل جوانب النادي ونعلم أن الزمالك مثقل بالأعباء والمشاكل ويحتاج إلي مجهود جبار لتصحيح الأوضاع.
كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد قرر تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك وتضم 3 قضاة برئاسة المستشار أحمد بكري حميدة رئيس محكمة الاستئناف بالقاهرة وعضوية المستشارين إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة باستئناف القاهرة ومحمد سيد عطية المحامي العام الأول بالنيابة العامة بمحكمة النقض.
في نفس السياق أصدر الوزير قراره رقم 250 لسنة 2020 بوقف واستبعاد مجلس إدارة الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة في المخالفات المالية الواردة في تقرير لجنة التفتيش التابعة للوزارة أو حين انتهاء المدة القانونية المقررة للمجلس المستبعد أيهما أقرب.
كانت وزارة الرياضة أصدرت بياناً.. ذكرت فيه أن القرارات جاءت في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المكزي للمحاسبات بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالي والإداري علي مختلف الهيئات الرياضية والشبابية في مختلف ربوع الجمهورية.
فيما يتعلق بنادي الزمالك للألعاب الرياضية فقد تقرر إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة. كما تقرر وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التفنيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة. وما سوف تسفر عنه من نتائج. أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.
قررت الوزارة تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف علي نادي الزمالك واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة المؤقتة السالف ذكرها والمعينة من جانب وزارة الشباب والرياضة.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات