• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

المصري.. في مأزق

الإدارة تبحث كيفية صرف متأخرات اللاعبين.. وتمويل رحلة مورويتانيا

 

بورسعيد- محمد منسي ومحمد دياب:
فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري علي ضيفه فريق طنطا بثلاثة أهدف مقابل هدفين في المباراة التجريبية التي اقيمت ببورسعيد في إطار استعدادات أبناء المدينة الحرة لملاقاة بطل موريتانيا في الأول من ديسمبر القادم في دور الـ16 لبطولة الكونفدرالية الافريقية. وإعداد أبناء السيد البدوي لاستئناف بطولة الدوري الممتاز. ادار اللقاء طاقم تحكيم بورسعيدي مكون من ميدو سلامة وأحمد بكر وإسلام أبوالعطاء.
جاءت المباراة قوية وسريعة من الطرفين. وكانت تجربة مفيدة مفعمة بالندية وكانت أشبه بالمباريات الرسمية. حيث استغلها المديران الفنيان في تجربة لاعبيهما. وخطط اللعب التي سيواجها بها المنافسين في المباريات القادمة. والدفع ببعض الشباب والبدلاء للوقوف علي مستواهم قبل استئناف المباريات الرسمية. وعلي رأسهم أحمد عادل  ميسي العائد من الايقاف وعبدالله زين لاعب فريق الشباب اللذين قدما مستوي متميزاً مع فريق المصري.
انتهي الشوط الأول بتقدم المصري بهدف للاشيء سجله أوستين أموتو في الدقيقة الثانية والأربعين بتمريرة جميلة من نجم الشوط أحمد عادل ميسي الذي أجاد بناء هجمات المصري من الناحية اليسري. وفي الشوط الثاني نجح أحمد ياسر في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعد جملة تكتيكية جميلة مع الناشيء زياد فرج. فيما أحرز عبدالرحمن الدح هدف طنطا الأول في الدقيقة الثلاثين بضربة رأس. ليرد عبدالرحمن بإحرازه الهدف الثالث للمصري بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. فيما اختتم السنغالي لاسانا ضيوف أهداف المباراة بإحرازه الهدف الثاني لطنطا في الدقيقة الثانية والأربعين بعد متابعته للتسديدة القوية المرتدة من الحارس محمد شحاتة. لتنتهي المباراة بفوز المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
من ناحية أخري يلتقي اليوم فريق المصري مع المقاصة بالإسماعيلية في ثالث لقاءاته الودية استعدادا لمواجهة اف سي نيوازيبو المورويتاني أول ديسمبر في بداية انطلاق مشوار الكونفدرالية للنسخة السابعة عشرة بالجولة الأولي وسوف يغيب عن لقاء المقاصة الودي اليوم لاعبو المنتخبات الوطنية أحمد جمعة للاصابة وكريم العراقي مع المنتخب الأوليمبي ومحمود وادي مع المنتخب الفلسطيني ومفتاح طقطق في تونس مع المنتخب الليبي.
بدأت الاتصالات مع السفارة المصرية في نواكشوط لتحديد موعد سفر البعثة وتوفير مقر الاقامة وملاعب التدريب وبعض المعلومات عن الفريق المورويتاني حيث يحتل المركز الـ 12 بالدوري هناك وهو فريق حديث العهد أنشأ منذ 20 عاما ويشارك في البطولةالعربية للاندية ويلعب أمام فريق الشرطة العراقي يوم 26 نوفمبر الجاري وسوف يتابع ايهاب جلال المدير الفني هذه المباراة لتحديد مواطن الضعف والقوة في الفريق المورويتاني وسوف يغيب عن البعثة 5 لاعبين من القوام الرئيسي للفريق وهم أحمد جمعه- شيخ مكورو- مفتاح طقطق- بهاء مجدي- عماد فتحي ليصبح المقيدين بالقائمة الافريقية 20 لاعباً.
وتحاول إدارة المصري ايجاد حل للخروج من مأزق صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبين ومحاولة تدبير مليون ونصف المليون قيمة تكاليف رحلة مورويتانيا.