• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

الإسماعيلي "يراضي" المحمدي برفع عقده بشروط


الإسماعيلية- محمد بشاري وفوزي وهيدي:
بسبب كثرة التداول الإعلامي لموضوع رحيل الدولي باهر المحمدي إلي أحد الكبيرين: الأهلي أو الزمالك قررت إدارة النادي رفع عقد اللاعب بصفة غير رسمية أي دون ذكر ذلك في العقد حتي لا يتسبب ذلك في مشاكل مع زملائه بالمطالبة بالمعاملة بالمثل.. جاء ذلك بحيث يرتفع المقابل من مليون إلي الضعف أي مليونين في الموسم.. وكان اللاعب قد كتب علي صفحته الرسمية عبارة تعبر عن الضيق الشديد من موقف الإدارة من موضوع ترضيته مادياً قال فيها إنه ما من أحد من البشر يستطيع أن يمنع رزقا قرره المولي عز وجل.
من جانب آخر صرح صبري المنياوي مدير الكرة بالإسماعيلي بأن ما ينشر في وسائل الإعلام من أرقام تم رصدها من إدارة الأهلي لرحيل اللاعب لا ترقي لقيمة باهر ولهذا فقد رفضتها الإدارة. أكد أن اللاعب مكانه خارج مصر بقيمة تليق به وتقبلها الإدارة.
من ناحية أخري رفض الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للإسماعيلي كتابة أي تقارير عن الراحلين من الفريق وتراجع المدير الفني عن رأيه الذي كان قد أبداه بالاستعناء عن بعض اللاعبين الذين لم يستفد منهم الفريق في الفترة الماضية واعتبر أنهم "كمالة عدد" ولم يستفد الفريق بقدراتهم بشيء علي حد قوله.
جاء ذلك بعد ان ارتبكت حسابات المدير الفني لعدم وجود أي صفقات جديدة حتي الآن وعلمت "المساء" أن المدير الفني اعتبر كل شيء كأن لم يكن وسوف يقوم بتقييم اللاعبين من جديد.
طلب جوميز من المهندس إبراهيم عثمان ان يكون قلب الدفاع ومحور الارتكاز والمهاجم بمعرفته شخصياً وإلا سيكونون عبئاً علي الفريق وأكد لعثمان أنه يرحب بوجود أي لاعب بشرط الاستفادة منه بالفريق ويسعي النادي حالياً لإحضار لاعبين سوبر حتي ولو بالإعارة.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات