• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

الإسماعيلي جاهز لبيراميدز في الكأس.. بدون زكي وحمدي


الإسماعيلية ـ محمد بشاري وفوزي وهيدي
ينهي اليوم دراويش الإسماعيلية آخر استعداداته لمواجهة بيراميدز غدا في كأس مصر ويتوجه بعدها الدراويش للاسكندرية عقب التدريب مباشره لاستكمال معسكرهم هناك.
وأصبح في حكم المؤكد غياب عماد حمدي ومحمد حمدي زكي لعدم اكتمال شفائهما وكان الجهاز الفني للاسماعيلي قد قاد مران الفريق الاساسي عقب المحاضرة المطولة التي القاها علي اللاعبين في الملعب وواضح من خلال التدريب ان جوميز ومعاونيه ادهم السلحدار ومحمد محسن أبوجريشة اعدوا سيناريو لخطف المباراة بتأمين منطقة المرمي ونقل الكرة من الخلف للامام سريعا للضغط علي المنافس في عمق دفاعه من أجل اجهاد لاعبية من البداية بغيت احراز هدف مبكر لاربك حسابات جاهزة الفني ولاعبية.
حرز جوميز لاعبيه ان المنافس يمتلك لاعبين مميزين ولن يتأثر بغياب الخماسي الاساسين للايقاف أحمد أيمن منصور ورجب بكار وعلي جبر وإسلام عيسي وعمر جابر مطالبهم بالتركيز وعدم الاستهانه بالخصم لمعاناته غياب نجوم وقال لهم الفوز خطوة في مشوار الكأس لان هدفنا المنافسة علي اللقب.
وعقد الكابتن صبري المنياوي اجتماعات متفردة مع اللاعبين لبث الحماس لديهم لاهمية المباراة وحرز الاعبين باتباع تعليمات الجهاز الفني وعدم الخروج عن النص وفي الوقت نفسه زاكر جوميز مع لاعبيه المنافس من خلال الفيديو وتم ايقاف الفيديو اكثر من مرة من أجل شرح للاعبين اداء المنافس وطريقة ادائه في الملعب.