• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الليلة علي ستاد الإسكندرية

الإسماعيلي وبيراميدز صدام قوي في الكأس


يشهد في الخامسة مساء اليوم ستاد الاسكندرية مباراة تجمع الاسماعيلي بفريق بيراميدز في دور الـ 16 ببطولة كأس مصر والتي من المنتظر ان تكون قمة في الندية والكفاح بين لاعبي الفريقين.
المباراة تشهد لأول مرة في تاريخ بطولة الكأس تطبيق تقنية الفيديو "الفار" وهي خطوة من قبل اتحاد الكرة الذين يتمني ان تنجح لمخاطبة الاتحاد الدولي "الفيفا" تمهيداً لاستخدامها في المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري العام هذا الموسم.
الفريقان استعدا بشكل جيد جداً للمباراة ولابديل امام كل منهما سوي فريق فائز وآخر خاسر كونها في الكأس.. وهو ما يعمل له كل مدرب الف حساب وحرصا علي توصيله إلي اللاعبين لرفع روحهم المعنوية ودفعهم لبذل اقصي الجهد واخراج كل ما لديهم داخل ارض الملعب لتحقيق الفوز وبلوغ دور الثمانية في البطولة.

تاريخ حافل
الاسماعيلي صاحب التاريخ الحافل وبرازيل الكرة المصرية استعد جيداً وتعتبر صفوفه مكتملة بعودة احمد ايمن بعد تعافيه من الاصابة ويغيب الثلاثي عماد حمدي ومحمد حمدي زكي للاصابة وعبدالرحمن مجدي لرؤية الجهاز الفني بقيادة الفرنسي ديدي جوميز.
ومن المؤكد ان جوميز سيخوض اللقاء بخطة هجومية إلي حد كبير مع تأمين الدفاع بشكل قوي خاصة ان الفريق المنافس شرس ويضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين اصحاب الخبرات والسرعات.
ووضح من التدريب الاخير للدراويش ان جوميز الذي يمتلك هو الآخر لاعبين اكفاء سوف يعتمد ايضا علي عمل كثرة عددية بوسط الملعب عن طريق محمد الشامي ووجيه عبدالحكيم وباتريك كادو وشيلونجو لعدم ترك اي مساحات امام لاعبي بيراميدز للسيطرة علي الموقف بالاضافة إلي تحركات وانطلاقات ظهيري الجنب واستغلال خبرات باهر الحمدي لضرب اي دفاع محتمل من بيراميدز والوصول إلي مرماه عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف المهاجم الصريح لابناء الاسماعيلي ويمتاز بخطورة شديدة.

استعداد بيراميدز
في المقابل نجد بيراميدز بقيادة فنية للكرواتي أنتي تشاتشتيش استعد هو الآخر للمواجهة وشاهد اكثر من لقاء للاسماعيلي في حضور لاعبيه وحرص علي تذكيرهم بأنه لابديل امامه سوي الفوز لمواصلة المشوار حتي النهاية والمنافسة بقوة علي الكأس.
ومن المنطقي ان بيراميدز سيلعب مهاجما ويمتلك اسلحة تؤهله لفرض سيطرته عن طريق الخبرة عبدالله السعيد وإيريك تراوري ومحمد فتحي وعمر العيوني ونبيل دونجا واحمد توفيق وجون انطوي ودودي الجباس بالاضافة للحارس احمد الشناوي وهو ما سيعطي للقاء حلاوة ومتعة كروية وسوف يستمتع بها كل من يتابعها.