• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

في قمة الشباب

الإسماعيلي يتعادل مع الأهلي 2/2 تحت أنظار ميودراج

 

بحضور الجهاز الفني للفريق الأول للإسماعيلي وعلي رأسه ميودراج يسيتش المدير الفني تعادل شباب الإسماعيلي "99" ـ الحائز علي بطولة الجمهورية الموسم الماضي مع نظيره الأهلي علي ملعب نادي القناة بنتيجة 2/2.
سجل هدفي الإسماعيلي مهاجمه الواعد حازم مرسي وسجل للأهلي كل من محمد شكري وصلاح نصر.
وبهذا يرتفع رصيد فريق الإسماعيلي للنقطة 22 في المركز الثالث ويصبح رصيد الأهلي 27 نقطة في صدارة جدول المسابقة.
وقد مثل الإسماعيلي في الشوط الأول كل من ـ كمال السيد للمرمي وللدفاع محمود البدري ومحمد نصر ومحمد عمار وعمر هنيدي وللوسط محمد الضرف ومحمد مصيلحي ومحمد سليمان وإبراهيم حسن ومحمود عبدالله وللهجوم حازم مرسي وفي الشوط الثاني شارك إسلام فراج وعصام مرزوق واحمد كاستيلو.
وقد أثار عمر أنور مدرب الأهلي أزمة بعد نهاية المباراة كادت تتطور لولا ان احتواها أمن الاسماعيلية بسرعة ـ وبدأت عندما حاول مدرب الاسماعيلي ان يلفت نظر الحكم عن اهدار الوقت الذي لجأ اليه لاعبو الأهلي لكنه فوجئ بتدخل من عمرو أنور لتتطور المشكلة بعد اطلاق الحكم صافرة النهاية لكن رجال الامن تدخلوا علي الفور حتي لا تتطور الامور.
علمت المساء أن الجهاز الإداري للفريق الأول بقيادة طارق أبوالليل وأحمد صالح قد أنهي اجراءات سفر بعثة النادي للامارات للقاء العودة امام الجزيرة الاماراتي المحدد له 26 الجاري وستسافر البعثة 23 الجاري.
وكانت لجنة الكرة التي يرأسها المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادي قد طالبت ميودراج المدير الفني بتجهيز فريق كامل من الناشئين للاعتماد عليهم وإعدادهم للموسم الجديد حتي يتم إعادة الفريق لسابق عدة في الاعتماد علي أولاده من القاعدة الاساسية بقطاع الناشئين وقد ظهرت البوادر بوجود أكثر من ناشيء مثل محمد بيومي والضرف وحازم مرسي ومحمود عبدالله وغيرهم بجانب حراس المرمي أيمن رجب وكمال السيد.

 

المنياوي والمستقبل
ومن جانبه أكد صبري المنياوي مدير الكرة بالاسماعيلي ان جميع اللاعبين المميزين من الناشئين يتم تجهيزهم ومنحهم فرصة التواجد مع الفريق الأول لاكسابهم الخبرات والدفع بمن هو جاهز للاحتكاك تمهيدا للاعتماد عليهم كنجوم مستقبلين للفريق وليكونوا مع الفريق الموسم المقبل.
وقال ان المدير الفني يراقب كل اللاعبين بالقائمة وستكون الأولوية للاعب الجاهز والذي يؤدي بجدية ويتألق لسيتم الدفع به باستمرار ولا مجاملات علي الاطلاق.
وعن إلغاء لائحة الجزاءات قال المنياوي هي لائحة للانضباط ولا تراجع عنها ومثلما هناك صواب فلابد أن يكون هناك عقاب وكل لاعب يدرك انه لاعب محترف.

 

زين والنخبة
ومن جانبه قال طارق زين مدير قطاع الناشئين بالاسماعيلي ان هناك نخبة هائلة من الناشئين سواء من فريق الشباب أو الفرق الأخري سيكون لهم دور كبير مع الفريق الأول.
وقال ان متابعة الصربي ميودراج لمباريات الناشئين للبحث عن المواهب أمر صائب وجيد للغاية لانه منح اللاعبين حافزاً قوياً في بذل اقصي جهد في المباراة لإثبات وجودهم أمام الخواجة الامر الذي أدي إلي رفع درجة الحماس الشديد في نفوس اللاعبين ببذل اقصي جهد في الملعب.

 

العودة
ومن جانب آخر من المنتظر أن يعود أصحاب قميص المحترفين الاجانب من بلادهم للالتحاق بالفريق قبل السفر للامارات لملاقاة الجزيرة الاماراتي.

 

التدريبات
وقل واصل الدراويش تدريباتهم الجادة والتي شهدت تدريبات عنيفة ومتنوعة في الحفاظ علي معدل اللياقة البدنية والجمل التكتيكية وتقسيمة كبيرة.
وجاء التركيز في الشغل البدني في التحمل والسرعة والاستحواذ بقوة عند استلام الكرة والانطلاق من الخلف للأمام والعودة بسرعة والتحرك في الملعب في كل اتجاه والجمل التكتيكية واستند ميودراج علي الاختراقات ثم ركز علي التصويب القوي من جميع الاتجاهات وقد شهدت التقسيمة حماساً زائداً بين اللاعبين وقام المدير الفني بايقافها اكثر من مرة لتصحيح الاخطاء من جانب وتارة خشية وقوع اصابات بسبب التلاحم القوي وتم التنبيه عليهم بالحذر الشديد.