• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الإسماعيلي يخسر ودياً أمام إف سي مصر

الإسماعيلية ـ محمد بشاري وفوزي وهيدي:

واصل الإسماعيلي خسارته في الودي فبعد الهزيمة في أولي مبارياته التجريبية أمام الإنتاج الحربي 20 عاد ليخسر في لقائه الثاني أمام نادي إف سي مصر ولكن هذه المرة بهدفين مقابل هدف بقدمي مدافعه محمد مجدي الجمل ورزي خالد مهاجم نادي مصر.
ووضع ميودراج المدير الفني للإسماعيلي الهزيمة علي شماعة تجربته لطريقة لعب جديدة واشراك اللاعبين في عدة مراكز مختلفة للوصول لطريقة اللعب والتشكيل المثالي الذي سيلاقي الجزيرة الإماراتي في مباراة العودة بالإضافة إلي مباريات الدوري العام.
دفع الإسماعيلي بكل من محمود عبدالمنصف في حراسة المرمي مصطفي فارس ومحمد هاشم ومحمد مجدي الجمل للدفاع وعماد حمدي ومحمد الضرف وأحمد مدبولي وأحمد أيمن لخط الوسط وبيكيتي سلفا ووجيه عبدالحكيم ومدحت فقوسة لخط الهجوم وشارك في الشوط الثاني عمر الوحش ومحمد مخلوف ومحمد هشام ومحمد صادق وحازم مرسي ومحمود صلاح.
وحرص المهندس محمود عثمان رئيس شرف النادي الإسماعيلي وعضو مجلس البررلمان علي تواجده برفقة شقيقه المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي وشاهدا المباراة من المقصورة الرئيسية بجانب حضور الدكتور سامي هاشم عضو البرلمان وأعضاء مجلس إدارة النادي بالكامل المستشار محمد الكلية أمين الصندوق وعضو البرلمان عضو مجلس الإدارة وعطيطو أبو عراقي وإبراهيم فارس والمهندس سيد عبدالنعيم والمهندس تامر موسي ومحمد إبراهيم عبدالرحيم بالإضافة لمحمد خلف مدير التسويق والتعاقدات. وناقش المهندس محمود عثمان مع مجلس الإدارة بعض الأمور المهمة والوقوف علي مدي الاستعدادات لمباريات الدوري والبطولة العربية.

مطلب جماهيري
ومن جانبها طالبت جماهير النادي الإسماعيلي مجلس إدارة النادي بإلغاء منعها من حضور التدريبات من أجل مؤازرة اللاعبين وقد شهدت الأيام ما قبل بدء الدوري إلي هذا الوقت بمنع الحضور الجماهير وقد تسائل ميودراج عن الأسباب الحقيقية عن عدم حضور الجماهير وقال إن الوجود الجماهيري أمر مهم للاعبين فهم لهم دور كبير في بث الحماس في اللاعبين ودعت روابط النادي الجماهيرية مجلس الإدارة إلي عمل حصر شامل للجماهير التي ستدخل وان أي حدوث أي تجاوزات يتم اتخاذ اجراءات صارمة ضد المتجاوز.

أخبار سريعة
حصل بعض اللاعبين علي وعد بصرف مستحقاتهم المتأخرة قبل السفر إلي الإمارات لملاقاة الجزيرة الإماراتي في دور الـ 16 للبطولة العربية.
رفض مجلس إدارة النادي بالتدخل لالغاء العقوبات علي بعض اللاعبين وسيتم تنفيذ اجراءات الخصم.
كابتن أبو ليلة قال إن هناك حارس مرمي من فايد مواليد 2003 كان سيوقع لناد كبير أحبط المحاولة ويحاول اقناع الحارس بالحضور بالتدريب معه لتقديمه للنادي الإسماعيلي.