• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

حفاظاً علي استقرار الفريق

الإسماعيلي يطالب لاعبيه بعدم الحديث عن العروض الخارجية


 

النادي يبدأ مفاوضات تجديد عقود النجوم

 

علمت "المساء" أن الاسماعيلي يضع آمالاً كبيرة الآن في الصفقات الأفريقية التي يبحث عنها بحذر شديد خوفاً من عيون السماسرة لتكون من النوع السوبر بعد أن أصبح رحيل الأفارقة الموجودين حالياً أمراً وارداً لعدم رغبة البعض في عدم الإبقاء وانتهاء إعارة الآخرين منهم.
من جانب آخر. وللحفاظ علي الأعمدة الرئيسية بالفريق بعد السعي للدعم بأكثر من لاعب في مركز قلب الدفاع والجبهة اليسري ومحور الارتكاز والهجوم.. قام النادي بفرض سياج من السرية علي الأعمدة الرئيسية وطالب اللاعبين بعدم التحدث عن أي عروض ومنهم حارس المرمي محمد مجدي وباهر المحمدي وعماد حمدي.. وكان باهر المحمدي قد تلقي وعداً بمنحه فرصة الاحتراف في حال حصول الفريق علي بطولة.

 

تعديل العقود الطريق للحل
من جانب آخر. وبعد فشل المفاوضات في تجديد عقود اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم الموسم بعد القادم بغرض مدها. إلا أنه بعد رفض اللاعبين بدء مسئولي النادي الدخول بورقة تعديل العقود بزيادة نسبة التعاقد حتي يقبل اللاعبين التجديد. وتتراوح التعديلات بإضافة ثلاثة مواسم علي كل موسم علي الأقل. ومازال باهر المحمدي يشكو من عدم التعامل معه كلاعب من الفئة الأولي وإبرام عقد جديد بهذا يليق به كلاعب دولي.

 

ارتياح
علي الجانب الآخر. ساد الارتياح جنبات الشارع الإسماعيلاوي بعد أن أصبحت مشكلة اللاعب عمر الوحش تقترب من الحل بعد تدخل المهندس محمود عثمان الرئيس الشرفي للنادي الاسماعيلي طابعاً من الاهتمام البالغ بهذا الملف لإيجاد حل سريع بهذا الشأن.. وأكد حل مشكلة اللاعب مع ناديه من أجل صالح فريق الكرة ومستقبل اللاعب لكونه مؤثراً وفعالاً بصفوف الفريق وهو صغير السن ومستقبل الفريق ومنتخب مصر.
من جانبه قال حارس مرمي الاسماعيلي محمد مجدي إنه يركز الآن في برنامج تأهيلي ينفذه داخل منزله للحفاظ علي لياقته البدنية والفنية.. مؤكداً أن هدفه أن يكون جاهزاً ورهن الإشارة في أي وقت ولا ينصاع إلي أي أقاويل. وكل ما يهمه مصلحة ناديه من أجل الحفاظ علي كيان الفريق. وأن يعود إلي التنافس مع الكبار أحد ضلوع مثلث الكرة المصرية الأهلي والزمالك لأن هدفه أيضا منذ أن حرس مرمي الاسماعيلي إحراز البطولات. خاصة أن بطولة العرب "كأس محمد السادس" أصبحت هدفنا المنشود. خاصة زملائي بالفريق والجهاز الفني بقيادة جوميز يتطلعوا لانتزاع هذا اللقب الكبير. وأحترم وجهة نظر الجهاز الفني ومدير الكرة صبري المنياوي في أي اتجاه. لأنه في النهاية لصالحي ولصالح الفريق كمجموعة. وأقدر وأحترم زملائي في حراسة المرمي محمد فوزي وأيمن رجب ومحمود عبدالمنصف وكمال السيد. والتنافس بيننا شرف وأي منا حارساً في أي مباراة نقف وراءه ونشجعه. لأننا كلنا واحد ندافع عن عرين الدراويش.