• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الإسماعيلي يفتقد "الشامي" أمام الجزيرة الإماراتي

الإسماعيلية - محمد بشاري وفوزي وهيدي:

يغيب مهاجم الإسماعيلي محمد الشامي عن لقاء العودة أمام الجزيرة الإماراتي المحدد له 26 نوفمبر الجاري بالعاصمة الإماراتية أبوظبي لحصوله علي الإنذار الثاني في لقاء الذهاب الذي أقيم بالإسماعيلية ويحدث ذلك رغم شفائه من الإصابة التي طالته مؤخراً كما يغيب أيضاً عن نفس اللقاء 9 من الدوليين من فريق الجزيرة بسبب وجودهم مع منتخب الإمارات للقاء العراق في بطولة خليجي 24 والذي حددته القرعة.
يتوقع أن يغيب عن اللقاء همام طارق مهاجم الإسماعيلي الدولي الموجود حالياً مع منتخب بلاده العراق منذ ما يقرب من شهر لتمثيل بلاده في تصفيات أمم آسيا.
يلتقي في الرابعة عصر اليوم فريق الإسماعيلي بقيادة الصربي ميودراج مع المقاصة في لقاء ودي المباراة في بروفة نهائية قبل سفره السبت المقبل إلي أبوظبي.
قال ميودراج إنه سيطمئن علي لاعبيه من خلال اللقاء خاصة الأوراق المهمة من أجل فرض حساباته الأخيرة في عمل مسح شامل لقائمة المسافرين.
أضاف أنه هدد باستبعاد أي مقصر قبل السفر ولن يصطحب معه إلا اللاعب الجاهز للمباراة.
يجهز الجهاز أكثر من لاعب في مركز همام طارق قبل السفر في الوقت الذي يصل فيه شيلونجو مساء اليوم قادماً من بلاده.
كان الكابتن صبري المنياوي مدير الكرة بالإسماعيلي علي اتصال باللاعبين المحترفين الذين يشاركون مع منتخبات بلادهم.
من جانب آخر يشاهد الجهاز الفني شرائط لظهير طلائع الجيش محمد ناصف الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر ورشح ابن الإسماعيلي سيد السويركي مدرب حراس الطلائع.
قال عبدالرحمن مجدي ظهير الإسماعيلي إنه يركز حالياً مع المنتخب الأوليمبي ولن يرحل وكل هدفه أن يساهم في التتويج ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة مع المنتخب وحصد البطولات مع الإسماعيلي.
قد حصل الفريق علي جرعة تدريبية تكتيكية استعداداً للقاء اليوم أمام المقاصة ويتطلع الجهاز الفني للحفاظ علي معدل اللياقة البدنية لكل اللاعبين وواصل حراس المرمي الاستعداد مع مدربهم سعفان الصغير وظهر محمد مجدي ومحمد فوزي في منافسة قوية الأمر الذي زاد من قدراتهم العالية ومعهم الحارسان أيمن رجب ومحمود عبدالمنصف.