• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

الإسماعيلي يواجه إف سي مصر.. بالكلية الحربية


يلتقي في الثانية والنصف عصر اليوم فريق الإسماعيلي مع فريق إف سي مصر ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري علي ملعب ستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

 

ويمتلك النادي الإسماعيلي عشرة نقاط من أصل 21 نقطة ويحتل المركز الثامن. وكان الدراويش قد فازوا في آخر مبارياتهم علي المقاصة في لقاء مثير انتهي بفوز الإسماعيلي بهدفين نظيفين أحرزهما محمد الشامي ومحمد هاشم. ويتألق مع الفريق حاليا العراقي طارق همام وعبدالرحمن مجدي وباهر المحمدي وبهاء مجدي ومحمد مجدي وأحمد مدبولي ومحمد صادق وبيكيتي سيلفا ويتواجد إف سي مصر في المركز الـ 14 بمسابقة الدوري الممتاز بعد صعوده للمرة الأولي. برصيد 7 نقاط جمعها من خلال خوض 7 مباريات في الدوري ويقوده المدرب الكفء عبدالناصر محمد.
علمت المساء أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي وضع شروط للاعتماد علي الجهاز الفني الحالي بقيادة الكابتن أدهم السلحدار بأنه في حالة فوز الدراويش في لقاء اليوم امام مصر المقاصة في الدوري وحصده الثلاث نقاط وبشرط أن يكون أداء الفريق له مميزاته الخاصة بنقلة احترافية أداء في الملعب وهو مهم جدا.
وأكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي أن النادي لم يتوصل حتي الآن لمدير فني أجنبي وكل ما قيل عن اسماء كلها اجتهادات وفي حالة التعاقد مع مدير فني أجنبي فلابد ان يكون صاحب انجازات وحاليا تفكيرنا ينصب بمنح الثقة لابناء النادي والوقوف وراءهم.