• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

الإسماعيلية يحذر لاعبيه من إغراءات الأندية


انتابت مسئولي النادي الاسماعيلي حالة من الاستياء الشديد بسبب التفاف وكلاء اللاعبين ومندوبي الاندية الاخري لاغراء لاعبي الدراويش بالانتقال إلي فرقهم حيث تلقي عدد من اللاعبين ومنهم محمد مجدي وعبدالرحمن مجدي وباهر المحمدي وبيكيتي سيلفا عروضا للعب بعيدا عن الاسماعيلي وهو ما يراه مسئولو الدراويش محاولة لضرب استقرار الفريق الذي يعاني تذبذب نتائجه في الآونة الاخيرة.
وقد حذر صبري المنياوي مدير الكرة لاعبي الفريق من الدخول في هذه المفاوضات والوقوع تحت تأثير الاغراءات وطالبهم بعدم تشتيت افكارهم والتركيز مع الفريق الذي يستعد لخوض مواجهات صعبة في الفترة المقبلة.
كان المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادي قد اكد انه لن يتم التفريط في اي لاعب وطالب الاندية التي تجري اتصالاتها باللاعبين بالتوقف عن ذلك ومراعاة ان فريق الدراويش يسعي لاستعادة التوازن وينافس في البطولة العربية.
أكد ايضاً ان مجلس ادارة النادي يقف وراء الفريق ويسانده بقوة وانه سعيد بالروح القتالية التي ظهرت علي لاعبيه في مباراتهم الاخيرة امام المقاصة وتحقيقهم للفوز مشيراإلي انه متفائل في ان بعودة الدراويش إلي مكانهم الطبيعي في مقدمة فرق الدوري الممتاز.
من جانبه قال صبري المنياوي انه طالب اللاعبين بنسيان الفوز علي المقاصة والتركيز علي اللقاء المقبل يوم الاحد امام اف. سي. مصر وضرورة الفوز به للدخول في المربع الذهبي والمنافسة علي القمة المحلية قبل المواجهات المقبلة بالبطولة العربية.
اضاف سعفان الصغير مدرب حراس المرمي انه سعيد بتألق الحارس محمد مجدي في لقاء المقاصة. وانقاذه ثلاث كرات خطرة في الشوط الاول وتفوقه الواضح في الشوط الثاني وتصديه لاكثر من انفراد بنجاح منقطع النظير كما انه فقد الوعي بعض الوقت عندما طار في الهواء لتشتيت احدي الكرات وسقطعلي الارض في واحدة من الكرات الخطرة للمقاصة.
يؤدي الفريق مرانه الرئيسي اليوم استعداداً لإف. سي مصر. ويدخل بعدها في معسكر مغلق حتي موعد اللقاء وينتظر ان يشارك فيه اسامة ابراهيم بعد شفائه من الاصابة.