• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الاتحاد السكندري يستعد للمحرق ببرنامج تدريبي قوي


عاد فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري الي التدريبات بعد أن أنهي الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة أربعة أيام عقب الفوز علي المحرق البحريني في ذهاب دور الـ16 لكأس العرب بهدفين للاشئ.
كان طلعت يوسف المدير الفني للفريق قد منح اللاعبين يوماً اضافياً للحصول علي قسط أكبر من الراحة حيث كان الفريق قد حصل علي راحة لمدة ثلاثة أيام إلا انه جعلها أربعة ليعود الفريق الي التدريبات الجمعة بدلا من الخميس حيث يواصل الفريق استعداداته للقاء المحرق البحريني في لقاء العودة الذي سيقام يوم 26 نوفمبر الجاري بالبحرين وكان الفريق قد حقق فوزاً جيداً في لقاء الذهاب.
أشاد طلعت باللاعبين وقال ان الفوز منحهم دفعة قوية في اللقاء القادم سنذهب الي البحرين بروح معنوية مرتفعة ولكن علينا عدم الافراط في الفرحة لأن المباراة الثانية بالبحرين لن تكون سهلة نتمني الفوز والحسم فيها من أجل التأهل والوصول لدور الثمانية كما يستعد الفريق أيضاً بقوة لعودة مبارياته في الدوري بلقاء الإسماعيلي في 30 نوفمبر وبعده لقاء الحرس المؤجل في الرابع من ديسمبر القادم.
طلعت يوسف طلب من اللواء عبد الجليل إمام مدير الكرة تجهيز مباراتين وديتين يلعبهما الفريق هذا الاسبوع وقبل السفر الي البحرين.
علي جانب آخر أبدي محمد مصيلحي رئيس النادي ارتياحه وسعادته للنتائج التي يحققها فريقا السلة والقدم علي المستوي المحلي والعربي وقال مصيلحي أشعر بارتياح كبير بعد أن حققنا انجازاً غير مسبوق في البطولة العربية لكرة السلة وتحقيقها للمرة الثانية علي التوالي اللاعبون كتبوا تاريخاً جديداً وكانوا رجالاً علي قدر المسئولية.
أشاد رئيس الاتحاد بالمدير الفني للسلة أحمد مرعي مؤكداً علي انه فريق كبير ومدرب كبير له بصمات علي الفريق وطور من أدائهم وعادل بين لاعبيه عاشق للسلة الكل أشاد به في البطولة التي كانت صعبة جداً وأضاف مررنا بنفس الظروف الموسم الماضي وحصلنا علي بطولة العرب لكننا لم نحقق شيئاً محلياً فخرجنا من الكأس ولم نحقق شيئاً في الدوري المرتبط والسوبر وهذا الموسم الوضع مختلف لأن اللاعبين يشعرون بالمسئولية ولديهم  العزيمة في تعويض الموسم الماضي وسيكون للاتحاد الكلمة العليا.