• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الاتحاد يختتم معسكره المغلق استعداداً للدوري

ورفض المدير الفني منح لاعبيه أي راحة نظراً لضيق الوقت. حيث قرر خوض مران الغد بملعب الفريق بسموحة ثم السفر للقاهرة بعد غد لخوض المباراة الهامة والقوية أمام الزمالك الاثنين المقبل بالقاهرة في افتتاحية مباريات الفريق بالدوري.
أكد طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد. أن الجدية والالتزام هما عهد الفريق خاصة أننا مقبلون علي مباراتين غاية في الصعوبة والأهمية أمام الزمالك ثم أمام العربي الكويتي في إياب البطولة العربية والمقرر اقامتها الجمعة القادمة.
أضاف لـ"المساء" نعلم أننا نفقد عنصرين هامين أمام الزمالك هما رزاق سيسيه وأحمد رفعت طبقاً لعقد الاعارة ولكننا نجهز البديل ونضع عدة سيناريوهات لأنها مواجهة من العيار الثقيل.
أوضح أنه فضل اقامة المعسكر لمدة 3 أيام فقط من أجل تنفيذ بعض الخطط وفرض جرعة أكبر من التدريب ولإبعاد اللاعبين عن أي اجواء خارجة عن نطاق المباراة القادمة.
أشار إلي أنه سيراقب مباراة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر الذي سيقام اليوم باستاد الجيش ببرج العرب خاصة أن الزمالك من الممكن أن يلعب أمام الاتحاد بنفس التشكيلة التي سيخوض بها تلك المباراة.
وأرجأ طلعت يوسف الإعلان عن اللاعبين الذين سيدخلون معسكر قائمة مباراة الزمالك إلي الغد.
كان الفريق قد واصل تدريباته بمعسكر برج العرب وسط حماس شديد من جميع اللاعبين خاصة أن الجميع لديه الرغبة في الانضمام لقائمة المباراة.
علي صعيد كرة السلة يتوجه فريق كرة السلة تحت قيادة أحمد مرعي للقاهرة اليوم للدخول في معسكر مغلق استعداداً للبطولة الدولية التي ستقام بالقاهرة.. حيث يسعي مرعي تجهيز اللاعبين نفسياً وبدنياً ومعالجة الأخطاء التي وقعوا فيها خلال دورة الحريري الودية التي خسرها الفريق في الدور قبل النهائي أمام الرياضي اللبناني.. حيث تعتبر مشاركة الاتحاد في البطولة الدولية بالقاهرة أفضل إعداد للبطولة العربية لكرة السلة التي ستقام بالمغرب منتصف شهر أكتوبر المقبل.