• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

الاتحاد يغلق ملف الكأس ويستأنف تدريباته اليوم وجماهير النادي تترقب عقوبة معروف


قرر حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري. غلق ملف الكأس عقب الخروج من الدور قبل النهائي. والبدء في التركيز في بطولة الدوري.
يستأنف الفريق تدريباته الجماعية اليوم علي ملعب النادي بسموحة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة.. حيث يبدأ الفريق في الاستعداد المكثف لانطلاق بطولة الدوري والتي يستهلها الفريق بمواجهة بيراميدز يوم 11 من الشهر الجاري.
وأثنت جماهير الاتحاد علي اداء رباعي الصفقات الجديدة وهم كريم يحيي والجاميكي دايمون لوي وعمار حمدي ومحمد عطوة والذين ظهروا بشكل جيد أمام الأهلي بالرغم من الخسارة.
وتترقب جماهير الاتحاد قرارا من لجنة الحكام باتحاد الكرة بشأن محمد معروف حكم مباراة الاهلي وزعيم الثغر خاصة بعدما قامت ادارة النادي برئاسة محمد مصيلحي بارسال خطاب احتجاج ضد طاقم التحكيم نظرا لاتخاذه العديد من القرارات التي أضرت بفريق الاتحاد بالرغم من توافر تقنية الفار ¢VAR¢ خلال هذه المباراة. وأبرز هذه الأخطاء تراجع حكم اللقاء محمد معروف عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لنادي الاتحاد السكندري أثبتت الإعادة التليفزيونية أن المخالفة من داخل منطقة الجزاء. كذلك تغافل حكم اللقاء عن عدم احتساب خطأ واضح للاتحاد واحتساب ركلة ركنية تسببت في هدف غير شرعي للفريق المنافس.
وأكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد أن الجميع سواء نقاد أو محللون بل وحكام أقراوا بالمخالفات التي تمت الإشارة إليها بما لا يدع مجال للشك أن نادي الاتحاد السكندري قد تعرض لظلم واضح لايقبل التشكيك.
وأشار خطاب مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري إلي أن الالتزام له حدود ولكن في ظل المستوي غير الجيد للتحكيم وبهذه الصورة فانه بالتأكيد سيكون هناك ردة فعل في ظل الالتزام الأدبي لمجلس إدارة النادي تجاه جماهيره الكبيرة التي تشعر بغضاضة بالغة لكثرة الظلم الذي يتعرض له فريقها باستمرار.
وطالب مجلس ادارة نادي الاتحاد السكندري من اتحاد الكرة التوجيه للجنة الحكام بضرورة مراجعة وتقييم الحكام وخاصة بالمباريات الحاسمة.
من ناحية أخري يحل فريق المقاولون العرب ضيفا علي فريق الاتحاد السكندري مواليد 2001 تحت قيادة كرم مرسي يوم السبت القادم في الثانية والنصف بفرع النادي بسموحة في اللقاء الأول بالدوري.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات