• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الاتحاد يكتسح الزرقا برباعية.. والديب يسجل هاتريك

فاز فريق الاتحاد السكندري للكرة تحت قيادة طلعت يوسف. علي فريق الزرقا بأربعة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت علي ملعب النادي بسموحة. وسجل رباعية الاتحاد كريم الديب "هاتريك" ورزاق سيسيه.
لعب الاتحاد الشوط الأول بتشكيل مكون من محمود الزنفلي لحراسة المرمي واسامة العزب ومروان النجار واسلام جمال وصبري رحيل واحمد نبيل مانجا ويوسف حسن وأحمد حجي وأيمن غباشي وأحمد راشد وايمانويل بناهيني وانتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.
ودفع طلعت يوسف بغالبية الاساسيين خلال الشوط الثاني واشرك عماد السيد لحراسة المرمي وومحمود شعبان ومحمود رزق ومحمد أنور والسيد سالم ونور السيد وخالد الغندور وكريم الديب ورزاق سيسيه وخالد قمر وأحمد رفعت.. وتألق خلال الشوط كريم الديب وسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" متتالية وسجل الهدف الرابع رزاق سيسيه.
وقرر طلعت يوسف. الاستمرار في خوض الوديات مع فرق القسم الثاني للتعرف علي مستوي وإمكانيات جميع اللاعبين وكذلك تطبيق خطط اللعب المختلفة التي يقوم بشرحها للاعبين خلال محاضرة ما قبل المران والتقسيمة التي يختتم بها التدريبات.. واستقر المدير الفني علي مواجهة الرجاء المطروحي والحرية يومي الجمعة والسبت القادمين.
واختارت إدارة النادي اللواء عبدالجليل امام مدير الكرة لتمثيل النادي بقرعة الدوري والتي ستقام بالقاهرة غدا.
علي صعيد كرة السلة يخوض الفريق تحت قيادة احمد مرعي اولي مبارياته أمام الحكمة اللبناني بدورة الحريري الودية الدولية. ثم يلتقي الاتحاد مع المجمع الجزائري بعد غد ويختتم مبارياته في الدور الأول بالبطولة بمواجهة بيروت يوم الأحد.. كانت سلة الاتحاد قد فازت علي منتخب لبنان بنتيجة 74 / 72 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين قبل انطلاق البطولة.
ومن المنتظر ان يغادر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري إلي لبنان بعد غد لحضور مباريات الفريق بالبطولة.
من ناحية أخري نجح جمعة رجب لاعب الاتحاد. في حصد الميدالية الذهبية في لعبة الكونغ فو بالبطولة الافريقية بالسنغال في وزن 70 كيلو بعد الفوز في المباراة النهائية علي بطل مالي.