• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

تريندات المشاهير

الجمهور يغازل مني زكي "كل ما تكبر تحلي".. وهي ترد "هعيط كده" 


يتابع الجمهور جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر أو انستجرام بشكل كثيف وكبير. حيث إنه بمجرد نشر اي فنان صورة يعبر عن رأيه في شيء سرعان ما يصبح "تريند" وتتصدر أخباره لساعات أو لايام. وكانت التريندات الليلة الماضية هي.. 
كل ما تكبر تحلي".. بهذه الجملة هنأ الجمهور الفنانة مني زكي بعيد ميلادها. حيث حرصوا علي نشر العديد من الصور لها. وصورها مع زوجها الفنان أحمد حلمي. 
وهذا بالإضافة لعدد من الفنانين منهم الفنانة ليلي علوي والتي قالت " حبايب قلبي أحمد ومني. كل سنة وانتو بالف خير. ربنا يخليكم لبعض. ودايما محاوطين بالحب والمودة والفن". واالفنان أحمد رزق قال "كل سنة وانتي قمر يا أغلي الغالين". الفنان عمرو سعد" انا واحد من الملايين اللي بنحبكم" الفنانة جميلة عوضالتي أكدت خلال تهنئتها انها تعتبر أيقونة لها ومثلها الأعلي. 
وردت مني علي هذه التهاني وقالت "هعيط كده". حيث شكرت كل من احتفلوا بها. وقامت بنشر هذه التهاني عبر استوري حسابها الشخصي بـ"الانستجرام". 
بمجرد ان تم الإعلان عن ال 7 بوسترات الرسمية لفيلم "حظر تجوال". استطاع ان يتصدر اسم الفيلم "تويتر". حيث ظهر فيها ابطاله بشكل مختلف للجمهور. خاصة الفنانة الهام شاهين التي أطلت بشعر أبيض. 
"حظر تجوال" من المقرر ان يعرض بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بعرضه العالمي الأول. وتدور قصته حول فاتن بعد عشرين عامًا من خروجها من السجن. بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة. ويعود الفيلم إلي خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر. والذي أجبر فاتن علي قضاء ليلتها عند ليلي والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاً عن اجابات لأسئلة مسكوت عنها. لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخري. 
نالت حلقة الفنانة شهيرة مع الاعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" إعجاب لعدد كبير من الجمهور. خاصة انه كان الظهور الأول لها بعد رحيل النجم الكبير محمود ياسين. حيث تصدر اسم كل منهما" شهيرة ومحمود ياسين " محركات البحث في جميع مواقع التواصل الاجتماعي. 
أكدت شهيرة خلال اللقاء ان الراحل كان يعاني من تصلب في الشرايين. وهذا الأمر هو كان بداية إصابته بـ "الزهايمر" ولكن لم يكن بشكل شرس كما كان يتوقع البعض. حيث أوضحت انه كان يعرفهم ولم ينساها نهائياً. 
وبتعليقها علي أزمة الفنانة نجلاء فتحي والأخبار التي تداولت عن منعها حضور العزاء. قالت " ضحكت.. اية التخلف العقلي دة. بين العائلتين نسب. فكيف لي أن امنعها. هي لم تحضر من الأساس. وقامت بالعزاء تليفونيا". 
احتفل محرك البحث "جوجل" بالذكري الـ 17 من ميلاد الفنان أحمد زكي. حيث تم وضع صور للراجل خلف كلمات السيرش. بحيث ترمز كل أيقونة لعدد من أفلامه منهم "اضحك الصورة تطلع حلوة". "كابوريا". "النمر الأسود". 4 في مهمة رسمية و"مستر كاراتيه". 
استطاعت الفنانة مي عز الدين لفت الانظار إليها بشكل كبير في مسلسل "خيط حرير" الذي يعرض حاليا. حيث تتلقي اشادات يومية سواء من الجمهور المتابع للعمل أو النقاد. 
جذبت مي الجمهور بأحداث المسلسل المشوقة. جعلها تكون الأكثر بحثا علي" جوجل". خاصة بعد كشفها السر وراء محاولة انتقامها. بعد تعرضها للإجهاض واسئصال الرحم. علي يد نيقولا معوض حبيبها الذي تزوجها سراً. وكانت والدته التي تقوم بدورها سوسن بدر وراء تلك الواقعة. 
مسلسل "خيط حرير" تدورأحداثه في 35 حلقة. ويعتبر عودة قوية لها في عالم الدراما التلفزيونية. بعد اخفافها في العام الماضي بمسلسل "بيسة".
بفيديو يظهر مدي الحب بين الام وابنتها. نشرته الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حيث قامت ابنتها بفرش الأرض ورد. تعبيرا لها عن حبها. 
علقت نجيم علي الفيديو وقالت " بنتي فرشت الأرض الورد لي. لتقول انها تحبني. بس هي متعرفش انا بموت في الأرض اللي بتمشي عليها". 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات