• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

الجهاز الفني للدراويش: دعم مجلس الإدارة وراء الفوز


 

أدهم السلحدار: فريقنا استحق نقاط اللقاء.. وكنا الأفضل
صبري المنياوي: جاهزون لمواجهة الأهلي.. ولكن!

 

ساد الارتياح جماهير النادي الاسماعيلي وارتسمت السعادة علي الوجوه بعد مواصلة فريق الكرة الأول انتصاراته والتخلص من النتائج غير المرضية فترة المدير الفني الصربي ميودراج. وطالبت الجماهير العاشقة لناديها بمنح الفرصة للجهاز الفني الوطني بقيادة أدهم السلحدار المدير الفني المؤقت والكابتن محمد محسن أبوجريشة المدرب ومنحهم الثقة بعد نجاحهما في قيادة الفريق للانتصارات.
من جانب الإدارة. منحت الثقة المطلقة في الجهاز الفني بعد قيادة الفريق.
قرر المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادي الاسماعيلي منح الحارس محمد مجدي مكافأة خاصة. بخلاف مكافأة الفوز بمنحه 5 آلاف جنيه بعد تألقه وتصديه لضربة جزاء ونجاحه في الذود عن مرماه ببسالة بحفاظه علي شباكه نظيفة حتي نهاية المباراة ليخرج الدراويش فائزاً بهدف.
من جانبه أعرب سعفان الصغير مدرب حراس المرمي عن سعادته البالغة لحفاظ الحارس محمد مجدي علي شباكه نظيفة بالحفاظ علي الفوز حتي آخر دقيقة وتألقه طوال المباراة وإنقاذ الاسماعيلي من التعادل وتصديه لضربة جزاء.
من جانبه ارتسمت علامات السعادة والفرح علي أدهم السلحدار المدير الفني المؤقت للاسماعيلي.. وأكد أن ثقة مجلس الإدارة برئاسة المهندس ابراهيم عثمان تمثل دافعاً وحافزاً كبيراً للجهاز الفني لبذل أقصي جهد لإسعاد جماهير الاسماعيلي.
أضاف أدهم السلحدار المدير الفني للاسماعيلي أن الفوز علي إف سي مصر جاء في وقته. وكان اللقاء معه صعباً. ومن قبل كان الحال في مباراة الإعلاميين في الكأس. والفريق هدفه الوصول للمربع الذهبي والمنافسة علي اللقب. والمواجهة المقبلة مع الأهلي لها أهميتها. لكن الآن جميع المباريات صعبة. والكل يرغب في تحقيق نتائج إيجابية.. اليوم لعبنا مباراة صعبة أمام إف سي مصر.
أضاف: اللعب أمام الأهلي يمثل 3 نقاط مهمة للفريق لأنه أمام متصدر جدول الترتيب. وأحاول الاستفادة من جميع عناصر الفريق وتدوير اللاعبين بالطريقة التي تمنحهم جميعاً الفرصة للعب وإظهار قدراتهم من جانب. ومن الجانب الآخر عدم الإرهاق.
أعرب صبري المنياوي مدير الكرة بقلعة الدراويش عن سعادته بهذا الفوز والحصول علي نقاط المباراة الثلاثة.. مشيرا إلي أن المواجهة مع إف سي مصر لم تكن سهلة. فالحذر دائماً مطلوب عندما نلعب أمام الفرق الأقل في المستوي أكثر من اللعب أمام الكبار. ونحن فريق يجيد مواجهة الكبار. لذلك أقول: نحن جاهزون للأهلي الخميس المقبل.
أضاف أن الأهلي فريق كبير وحامل لقب الدوري ويقدم مستوي رائعاً هذا الموسم.. لكننا بالتأكيد لن نكون لقمة سائغة أمامه في المباراة وسنلعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وأداء جيد.