• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

الحرس يصرف المستحقات المالية للاعبيه 


 

 

قررت إدارة نادي حرس الحدود صرف مستحقات اللاعبين عن شهر مارس الجاري خلال هذا الأسبوع في ظل استمرار تعليق النشاط الرياضي وايقاف كافة الانشطة والفعاليات في كل القطاعات بالنادي لنهاية فترة التعليق التي حددها مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
من جانبه أكد  محمد حليم المدير الفني ان النادي نفذ تعليمات تعليق جميع الانشطة منذ بداية صدور القرار من منطلق الحفاظ علي صحة اللاعبين والجهاز الفني والإداري لجميع فرق وألعاب النادي المختلفة وذلك لمساعدة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وتم تعليق كافة الانشطة الرياضية بالنادي  حتي منتصف أبريل القادم.
أشار حليم إلي ان إدارة النادي ملتزمة بكل القرارات فور صدورها خاصة كما طالبت من جميع اللاعبين الالتزام بهذه التعليمات والتزام المنزل  وعدم الخروج علي الاطلاق مع أداء التدريبات اليومية المنفردة بالمنزل بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق مؤكداً انه سيتم بحث المستجدات أولاً بأول مع إدارة النادي سواء باستمرار التعليق أو استئناف النشاط الرياضي طبقاً لمستجدات أو قرارات قادمة.
أكدت إدارة النادي ان سلامة أي  مواطن مصري أهم من أي نشاط رياضي  أو اجتماعي المهم ان الجميع يساعد الدولة بكل قوة لمواجهة المرض من أجل  حماية ملايين المصريين.
 



الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات