• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

الخرساء والدجال


قنا -عبد المنعم منصور:
"مش ندمان" خلصت الناس الغلابة من خداعه لهم بعلاقته بــ "الجن والعفاريت".. هي اعترافات "أشرف" العامل بقوص بقتله للدجال صاحب الــ 71 عاماً عمداً دفاعاً عن شرفه بعد ان حاول المجني عليه التحرش بزوجة خاله بعد ان لجأت له لحل عقدتها من "الانجاب" حيث خلص عليه بعد تهديدات الدجال له بتسليط الجن عليه..  فضربه بالشومة فسقط قتيلاً ودفن الجثة.
بعرض الواقعة علي نيابة مركز قوص أمرت بحبس أشرف محمد أحمد 14 سنة عامل ومقيم بقرية خزام بقوص 4 أيام علي ذمة التحقيق بتهمة قتل أحمد حسن إبراهيم 17 سنة عامل عمدًا لقيام المجني عليه بمحاولة الاعتداء جنسياً علي زوجة خال المتهم. 
ادلي المتهم باعترافات تفصيلية أمام اللواء عاطف أبوالوفا رئيس فرع الأمن العام بقنا وقال إن الشرف أغلي من الحياة وأكد أن المجني عليه عاش زمنا طويلاً يخدع الناس بعلاقته مع الجن وقدرته علي قضاء حاجاتهم وكثيرًا ما تسبب في مشكلات بين الأهالي بسبب أعمال السحر. 
أضاف أن زوجة خاله لم تنجب وطلبت من زوجها الذهاب للساحر ليقوم بفك السحر المعمول لها حتي يمكنها الانجاب وذهبا معًا الا ان المجني عليه طلب الجلوس مع الزوجة منفردًا حتي يستطيع فك السحر وبعد فترة وجيزة خرجت الزوجة مسرعة وهي ترتجف وعندما وصلت لمنزلها اخبرت زوجها بقيام الساحر بمحاولة الاعتداء عليها وعلي الفور قمت مع خالي وآخرين بالذهاب للساحر واعتدينا عليه بالضرب. 
قال: تركت اقاربي وعدت للدجال بمفردي وقمت بتهديده بالقتل إذا فعل هذا الأمر مرة أخري مع أي سيدة في القرية فقام الساحر بتهديدي بتسليط الجن علي أسرتي واقاربي فقمت بضربه بعصا وفوجئت بأنه توفي فألقيت جثته في البئر. 
كان اللواء محمد أبوالمجد مدير أمن قنا قد تلقي إخطارا من العميد جمال سالمان. مأمور مركز شرطة قوص بالعثور علي جثة مجهولة ومتحللة وملقاة في بئر بقرية خزام.
تبين للواء محمد ياسر مدير المباحث أن الجثة لمسن يدعي أحمد حسن إبراهيم 71 سنة عامل ومعروف بقيامه بأعمال السحر والشعوذة ومبلغ بغيابه في نهاية شهر أكتوبر. 
كشفت تحريات اللواء عاطف أبوالوفا رئيس فرع الأمن العام بقنا والعقيد ياسر القطان رئيس فرع البحث الجنائي بقوص أن مرتكب الحادث أشرف محمد أحمد 41 سنة لقيام المجني عليه بمحاولة الاعتداء جنسيا علي زوجة خاله الخرساء أثناء جلوسها معه بمفردها بعد أن طلبت من زوجها الذهاب للساحر ليقوم بفك العمل والسحر حتي تستطيع الانجاب.. تحرر محضر بالواقعة واصدرت النيابة قرارها المتقدم.