• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

في بيان رسمي

الخطيب يطالب الجماهير بالروح الرياضية


وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الشكر للقيادة السياسية وكافة مؤسسات الدولة التي تحملت مسئولياتها كالعادة بل وفوق طاقتها من أجل اقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في مصر وان تخرج هذه المباراة بالشكل الذي يعكس الصورة الحضارية للبلاد. بالرغم من الضغوط التي أحاطت بها لفترة ليست بالقصيرة.
ووجه رئيس الأهلي في بيان نشره الموقع الرسمي للأهلي التحية لرجال القوات المسلحة والشرطة الذين يتحملون العبء الأكبر في كافة المناسبات. من أجل أمن وأمان كل المصريين. وهو ما جري في جميع البطولات التي أقيمت علي الأراضي المصرية خلال الفترة الماضية. كما خص بالتحية فريقي الأهلي والزمالك اللذين بذلا جهدا كبيرا منذ انطلاق المسابقة حتي وصلا للمباراة النهائية. لتضمن مصر كأس البطولة أيا كان الفريق الفائز وهو شئ يحسب بالايجاب للناديين الكبيرين.
وأشار الخطيب إلي ضرورة الدعم المستمر لكل أواصر الود والاحترام المتبادل بين عناصر المنظومة الرياضية معلنا رفضه القاطع للاساءة لأي من هذه العناصر سواء كان لاعبًا أو مدربًا. أو مسئولاً أيا كان موقعه. خاصة أن الرياضة وسيلة للتقارب والتسامح وليس للتباعد لأن الفوز ببطولة أو خسارة أخري لا تعني نهاية العالم. ولابد أن تكون الروح الرياضية هي اللغة السائدة بين الجميع.
وطالب رئيس الأهلي كل الجماهير بانتماءاتها المختلفة طي صفحة أي اساءات سابقة صدرت من البعض. ويجب ان نسمو فوقها. وبلادنا تحتاج إلي التكاتف والوقوف خلف قياداتها للنهوض بها وتحقيق كل الطموحات. بل ولابد ان نحرص علي ان تبقي العلاقة بين الكيانات الرياضية ثابتة وراسخة لأنها أكبر من نتيجة مباراة أو الفوز بأي بطولة وختاما جدد الكابتن محمود الخطيب تهنئته لأعضاء وجماهير الأهلي مؤكدا تقديره الخالص لدعمهم ومساندتهم للنادي طوال الفترات الماضية.
من ناحية أخري تحدث خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي عن مكافآت التتويج ببطولة دوري افريقيا.
وقال: "البطولة غالية وغابت عن النادي منذ 2013" وأضاف "عبرنا مرحلة صعبة بعد توقف الكورونا وسبق وفزنا بها خلال توقف مسابقة الدوري والنشاط الرياضي كاملا فالأهلي قادر علي عبور الصعاب والتاريخ يشهد علي ذلك".
وواصل "النهائي بين الأهلي والزمالك أسعدنا. ولم يكن هناك أحد يتوقع النتيجة. والزمالك ناد كبير. والمباراة كانت لها حسابات. وكان نهائي مشوق للجميع. وظروف المباراة لم تكن عادية. وتحقيق البطولة في تلك الظروف. وأمام منافس جيد قدم مباراة محترمة. هو انجاز كبير بكل تأكيد" وأكمل: "الأهلي والزمالك شرفا الكرة المصرية والإفريقية. وكانت هناك ندية في الأداء. والروح الرياضيةبين اللاعبين كانت جيدة. وهناك تحديات كبيرة لا نريد ان تحدث شوائب. ويهمنا الاستقرار وصورة مصر".
وتابع "الأهم الاحترام دائما وهو الأساس. فالمسئولون والإداريون واللاعبون يرتبطون دائما بعلاقات جيدة".
وقال الدرندلي: "سنعقد اجتماعا خلال الساعات وسوف نحسم صرف المكافآت لجميع العاملين في النادي بجميع القطاعات فهي فرحة للجميع والكل يستحق لأنه يعمل. بداية من العامل وحتي المدير. فالكل ساهم في هذا اللقب.
 




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات