• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

الخوف يتسبب في تعليق استئناف البريميرليج


درس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تأجيل بطولة الدوري لفترة إضافية. بسبب تخوف اللاعبين من استئناف التدريبات الجماعية. خلال شهر مايو الحالي.
الدلائل تشير إلي أن البريميرليج لن يعود منتصف يونيو كما كان مخططاً له. بسبب عدم رغبة نجوم الفرق في التدريب بالوضع غير الآمن صحياً.
كان رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي آخر المطالبين باحترام مخاوف اللاعبين. حيث يبدو شعورهم صعباً. في مواجهة واجب اللعب مع انتشار فيروس كورونا. إضافة إلي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو وعدد من الأسماء.
من المتوقع أن يعود الدوري الإنجليزي الممتاز بداية من تاريخ 19 يونيو المقبل. حتي يحصل المدربون علي فرصة لتحسين لياقة لاعبيهم وتطوير أداء فرقهم.
الجدير بالذكر أن الحكومة البريطانية بقيادة بوريس جونسون أعطت الضوء الأخضر لاستئناف المسابقات الكروية. بداية من شهر يونيو. ضمن إجراءات تخفيف العزل داخل البلاد.

رئيس ليون يطالب بالتراجع عن إنهاء الدوري الفرنسي
وجه جان ميشال أولاس رئيس نادي أوليمبيك ليون الفرنسي لكرة القدم الذي يناضل علي جميع الجبهات لتحدي قرار رابطة الدوري المحلي في الايقاف النهائي للموسم الكروي 2019/2020 بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد. رسالة إلي البرلمانيين الفرنسيين لاقناعهم بالتراجع عن هذا القرار.
قال رئيس ليون في واحدة من الرسائل الموجهة إلي النواب وأعضاء مجلس الشيوخ: فرنسا هي الوحيدة من بين البطولات الست الكبري "إسبانيا وإنجلترا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا والبرتغال". قررت ايقاف موسم 2019/2020 دون التفكير ملياً في العواقب.
أضاف: نحن بالتالي ضد تيار غالبية الدول الأوروبية الأخري. مما يعني بوضوح شديد خطر حدوث كارثة اقتصادية علي فرنسا. مشيراً إلي رقم 900 مليون يورو من الخسائر المتراكمة.
كان أولاس الذي يشن حملة إعلامية قوية جداً ضد السلطات الكروية في بلاده. أعلن أنه تقدم بطعنين أمام المحكمة الإدارية بشأن الايقاف المبكر للبطولة بدعم من الحكومة. آملاً في صدور قرار قبل نهاية مايو.
يتعلق هذان الطعنان من جهة بقرار إنهاء الموسم مبكراً. ومن ناحية أخري بمعايير ايقاف البطولة وطريقة احتساب الترتيب النهائي علي ضوء المرحلة الثامنة والعشرين والتي كانت الأخيرة قبل توقف الدوري بسبب فيروس كورونا المستجد.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات