• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

الدراويش يعترضون.. ويطلبون فرصة للاستعداد


رفض نادي الإسماعيلي الاقتراح الذي قدمه اتحاد الكرة بتقديم موعد مباراة فريقه مع الزمالك إلي أحد يومي 24 أو 25 أكتوبر الحالي.
طلب طارق أبوالليل المدير الإداري للفريق الذي حضر الاجتماع الخاص بتحديد موعد مباراة الزمالك إقامتها يوم 27 أكتوبر علي الأقل خاصة ان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة وصلت إلي 7 أيام عقب مباراتهم مع أسوان التي فاز بها الدراويش.
قال أبوالليل في الاجتماع إن الفريق يحتاج لعدة أيام اضافية من أجل الاستعداد للمباراة الختامية بعد هذه الراحة.
الاجتماع حضره ممثل عن نادي الزمالك بالإضافة لمحمد فضل عضو اللجنة الخماسية وحسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات من أجل الاستقرار علي الموعد النهائي للقاء الفريقين حيث عرض مسئولو اتحاد الكرة إقامة المواجهة أحد يومي 24 أو 25 من أكتوبر الجاري وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإسماعيلي.
أكد أبوالليل ليس معني أن يتم تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في دوري الأبطال ان تستغله لجنة المسابقات بإقامة مباراتنا مع الزمالك دون مراعاة لظروفنا.. مشيراً إلي أن الاسماعيلي يقف مع شقيقه الزمالك قلباً وقالباً من أجل المساهمة في صعوده لنهائي دوري الأبطال فضلاً عن الدعم والمساندة بشكل كامل لاتحاد الكرة الذي يعاني  ظروفاً غير معتادة باستئناف موسم استثنائي بعد التوقف الطويل بسبب انتشار فيروس كورونا.
الجدير بالذكر أن المباراة كان مقرراً إقامتها قبل نهاية الشهر الجاري وفقاً للوائح الجبلاية بسبب القيد وانتقالات اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي وذلك تحضيراً لانطلاق الموسم الجديد.
عاد فريق الإسماعيلي للتدريبات بعد حصول لاعبيه علي راحة لمدة 9 أيام قادها البرازيلي ريكاردو ومعه أبوطالب العيسوي المدرب العام وسعفان الصغير مدرب الحراس.
قال العيسوي إننا نستعد لمباراتنا مع الزمالك لتكون مسك الختام بالنسبة لنا خاصة أن الفريقين يقدمان عروضاً جيدة في مبارياتهما معاً.
من ناحية أخري نجح مسئولو الدراويش في ضم أحمد مصطفي "23" عاماً لاعب العدالة السعودي ووقع اللاعب عقداً لمدة 4 مواسم ومصطفي لاعب مع منتخب الشباب وكان ضمن فريق بتروجت عام 2018 وانتقل لصفوف نادي جنت البلجيكي مقابل 500 ألف دولار وتمت إعارته إلي أبها السعودي مقابل 155 ألف دولار حتي نهاية الموسم الحالي.
لجأ الإسماعيلي إلي النادي الأهلي للحصول علي لاعبين علي سبيل الإعارة منهم ناصر ماهر المعار لسموحة وصلاح محسن وعمار حمدي المعار لطلائع الجيش كما فتح الإسماعيلي قنوات الاتصال مع الزمالك والمقاولون للحصول علي إعارة لاعبين وكذلك بيراميدز.