• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج

رئــيس التــحريــر
عبد النبى الشحات

محمد عادل فتحي :

الذئاب يحتاجون 6 أسابيع فترة إعداد في حالة استئناف الدوري


أكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب ان فريق الكرة يحتاج ما لا يقل عن 4 إلي 6 أسابيع فترة إعداد إذا ما تقرر عودة مسابقة الدوري العام من جديد بعد فترة الراحة الطويلة التي أجبر عليها اللاعبون بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.
وأضاف: لا أتوقع ان تمنحنا اللجنة الخماسية فترة أقل من ذلك لإعداد الفريق من أجل وقاية اللاعبين من التعرض للإصابة حال العودة للنشاط.
وكان المقاولون قد وضع برنامجا خاصا للاعبين من أجل الحفاظ علي لياقتهم واتباع عدة تدريبات منزلية خلال فترة التوقف ليكونوا جاهزين لاستئناف النشاط الرياضي فور عودته.
واعتمد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس علي التواصل مع اللاعبين عبر الفيديو كونفرانس في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار الوباد وذلك للاطمئنان علي قيام اللاعبين بتدريباتهم المنزلية والحفاظ علي لياقتهم للاستعداد لعودة الدوري في أي وقت بكامل لياقتهم.
وكان المقاولون العرب قد أصدر بيانا قال فيه: في إطار حرص منظومة نادي المقاولون العرب علي التواجد في الصفوف الأولي دائما فيما يتعلق بالدور المجتمعي والتوعوي ومؤازرة كل التوجهات في الدولة للمساهمة في التصدي للآثار المترتبة علي مجهودات مكافحة فيروس كورونا المستجد يعلن النادي قرار الجهاز الفني بقيادة الكابتن عماد النحاس المدير الفني واللاعبين بتنازل الجهاز الفني واللاعبين عن نصف راتب الشهر للمساهمة في حصول كل العاملين والموظفين علي مستحقاتهم في هذه الفترة.
ويثمن مجلس إدارة نادي المقاولون برئاسة المهندس محسن صلاح المبادرة الطيبة التي أصر عليها المدير الفني وكل أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين متمنيا لمصرنا الحبيبة والعالم أجمع السلامة وزوال هذا الوباء سريعا.. علي صعيد آخر يدرس الجهاز الفني للمقاولون العرب عدة خطط للتعامل مع سيناريو عودة الدوري العام خلال الفترة المقبلة بعدما ترددت أنباء عن امكانية عودة المسابقة في منتصف مايو المقبل في ظل التعامل المميز من الدولة مع وباء كورونا والسيطرة عليه حتي الآن.




الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية







المقالات