• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

بمناسبة المولد النبوي الشريف

الرئيس يتبادل التهاني مع زعماء الدول العربية والإسلامية

 

تبادل الرئيس عبدالفتاح السيسي برقيات التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية. بمناسبة حلول ذكري المولد النبوي الشريف.
أعرب الرئيس السيسي في برقيات التهنئة للزعماء العرب والمسلمين عن أصدق تهانيه القلبية بمناسبة ذكري ميلاد هادي البشرية عليه أفضل الصلاة والسلام. والتي تدعونا إلي الاقتداء بسيرته العطرة والتمسك بالمبادئ السامية التي جاء بها من أجل تعزيز قيم التلاحم والتضافر بين شعوب العالم الإسلامي وذلك لتحقيق ما تتطلع إليه شعوب الأمتين العربية والإسلامية من وحدة وتقدم ورخاء واستقرار.
كما بعث الرئيس ببرقية تهنئة إلي مسلمي مصر في الخارج بمناسبة حلول ذكري المولد النبوي الشريف.
جاء فيها "الإخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين في الخارج يسعدني أن أتوجه إليكم بأخلص التهاني وأصدق الدعوات القلبية بمناسبة حلول ذكري المولد النبوي الشريف.. داعياً الله تعالي أن يعيد هذه الذكري العطرة عليكم وعلي أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وعلي مصرنا الحبيبة بمزيد من التقدم والرقي والإزدهار".
وقد تلقي الرئيس السيسي برقيات تهنئة بحلول ذكري المولد النبوي الشريف من كبار رجال الدولة أعربوا فيها عن خالص تهانيهم لسيادته وأطيب تمنياتهم لمصرنا الحبيبة بدوام الرخاء والاستقرار.