• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

في الجولة الـ 14 بالممتاز "ب"

الرجاء اكتسح بيلا بنصف دستة أهداف.. دمنهور هزم الأوليمبي

 


المنصورة تخطي المحلة.. وأبو قير تفوق علي البلدية
لعبت الأرض مع اصحابها في جميع مباريات الجولة الـ 14 من دوري الممتاز "ب" بالمجموعة الثالثة حيث خرج اصحاب الأرض فائزين لتشتعل المنافسة بين الفرق المتبادلة التي تسعي للتأهل لدوري الاضواء والشهرة واللعب مع الكبار وكان فريق الرجاء حقق الفوز بنصف دستة اهداف في لقائه مع بيلا اما باقي المباريات فجاء الفوز بها بنتجية مقبولة لان اغلبهم كبار مع بعضهم البعض.
مطروح- محمد السيد:
حقق فريق الرجاء المطروحي فوزا غاليا علي بيلا 6 / 1 في المباراة التي اقيمت بين الفريقين علي ملعب مركز شباب مرسي مطروح بعد ان تسيد لاعبو نادي الرجاء مجريات الاحداث في شوطي المباراة.
في الشوط الأول تمكن وائل فرج من احراز الهدف الأول لنادي الرجاء في الدقيقة الـ 17 ثم اضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 28 ثم احرز عزت جمال الهدفين الثالث والرابع للرجاء.
وفي الدقيقة 45 تمكن مصطفي كشري من احراز هدف اول لفريق بيلا ومع بداية الشوط الثاني يجري فريق بيلا تغيرين بنزول السيد محمد واسامة كاكا وخروج محمد محمدي ويوسف اسعد ويجري نادي الرجاء تغييرا بنزول ريمون وخروج عزت جمال ويستمر اهدار الفرص من فريق بيلا بعد ان تصدت العارضة لاكثر من كرة كانت كفيلة بتعديل النتيجة وامام ضغط بيلا يتمكن محمد حمبوزو من اضافة الهدف الخامس للرجاء.
ويجير نبيل محمود رامبو المدير الفني للرجاء تغييراً ثانياً بنزول طارق سالم وخروج وائل فرج.
وقبل نهاية المباراة بدقيقتين تمكن خالد أبو زيادة من احراز الهدف السادس للرجاء. 
حكم المباراة حسن محمود ومحمد مصطفي ومحمد زين العابدين من منطقة القاهرة وحكم رابع محمود نبيل من منطقة البحيرة.
الإسكندرية- مرشدي عبدالنبي:
نجح فريق سماد أبو قير تحت قيادة مديره الفني الجديد أحمد الكأس. في تحويل تأخره بهدف إلي فوز بهدفين علي فريق بلدية المحلة في المباراة التي اقيمت علي ملعب الطابية بأبو قير وادارها تحكيميا محمد عباس.. تقدم البلدية بهدف عن طريق عمرو مصطفي في الدقيقة 18 ليتعادل السماد عن طريق محمود الكيكي في الدقيقة 25. في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ينجح محمد عبدالله في خطف هدف الفوز للسماد.. بهذه النتيجة يرتفع رصيد سماد أبو قير للنقطة 17 ويتجمد رصيد بلدية المحلة عند 19 نقطة.. ويعد الفوز هو الرابع لسماد أبو قير منذ بداية الدوري.
بداية اللقاء ضغط من سماد أبو قير ليعتمد البلدية علي الهجمات المرتدة وفي الدقيقة 18 يسدد عمرو مصطفي قوية تسكن شباك السيد الصاوي مسجلاً هدف التقدم للبلدية. ويضغط السماد وفي الدقيقة 25 يحتسب الحكم ضربة جزاء للسماد يسددها محمود الكيكي ليسجل هدف التعادل وينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.. وتقاسم الفريقان السيطرة علي مجريات الشوط الثاني وفي الدقيقة 3 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ينطلق هاني السيد من الناحية اليمني ويلعب عرضية علي قدم محمد عبدالله ليسجل الهدف الثاني والفوز لسماد أبو قير.
المنصورة- عصام عبدالعال:
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة بقيادة ياسر عبدالواحد انتصاراته القوية علي قمة المجموعة ويحقق فوزا غاليا علي فريق غزل المحلة بقيادة خالد عيد بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت علي استاد المنصورة الرياضي وبحضور الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية والمهندس أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية والقيادات السياسية والتنفيذية بمحافظة الدقهلية وجماهير المنصورة الوافية والتي خرجت سعيدة بالفوز والثلاثة نقاط الغالية في ديربي الدلتا.
احرز هدف المباراة الوحيد اللاعب عصام نصار بضربة رأس علي شمال حارس غزل المحلة من عرضية اللاعب محمد نجاتي يقابلها عصام نصار محرزا هدف المباراة الوحيد للمنصورة.
جاءت المباراة جيدة المستوي من جانب الفريقين وكان المنصورة الأخطر والاحسن طوال اللقاء واضع مهاجمي أحمد هريسة ومحمد الدقي اخطر الفرص في اللقاء في حين لم تجد خطورة حقيقية لفريق غزل المحلة وكان عاطف صبحي حارس مرمي المنصورة نجم اللقاء خلال الهجمات التي انقذها وحافظ علي شباكه نظيفة والفوز بالثلاث نقاط.
وبهذا الفوز يرتفع رصيد المنصورة إلي 23 نقطة ويتجمد رصيد غزل المحلة إلي 25 نقطة وادار اللقاء الحكم احمد العدوي.
دمنهور خطف الاوليمبي
حقق فريق دمنهوربقيادة كمال فريد فوزا صعبا علي الاوليمبي بهدف نظيف سجله البدي مصطفي في منتصف الشوط الثاني بالمباراة التي اقيمت بينهما بملعب دمنهور.