• مصر
  • السبت 22 من يونيو 2019 -- 06:53:30 مساءً.

رئيس مجلس الإدارة
ســـعــــد ســـلــــيــــــم

رئــيس التــحريــر
خــالــد السكــران

بعد تمديد فترة تعليق النشاط

الرياضيون في بورسعيد: إلغاء الدوري ضرورة


طالب جموع الرياضيين ببورسعيد إلغاء النشاط الكروي والدوري العام الموسم حرصاً علي سلامة وأرواح اللاعبين منعاً لانتشار فيروس كورونا وتجنباً للعدوي رغم التصورات والسيناريوهات التي يتم طرحها بعد انتهاء مدة التأجيل التي ستنتهي أول أبريل وأعقبه التمديد لفترة أخري وكذلك انتظار ردود الأفعال من الاتحاد الدولي الفيفا والاتحاد الأفريقي الكاف ومن المؤكد انه لم يتم اتخاذ أي قرار إلا بعد الرجوع إلي القيادة السياسية والاجتماع مع رؤساء الأندية فهناك بعض أندية الدوري الممتاز ترحب بتأجيل النشاط وإلغائه هذا العام للحفاظ علي حياة الرياضيين واللاعبين والأجهزة الفنية.

وأن هناك توعية والتزاماً بالتعليمات للحد من انتشار الفيروس من خلال التطهير والتعقيم والظروف الصعبة التي نمر بها لأن صحة الجميع فوق كل اعتبار.
يقول محمد توما نقيب الرياضيين ببورسعيد.. حرصاً علي سلامة اللاعبين لابد من إلغاء النشاط الكروي حتي لا يتم انتشار العدوي بعد توقف جميع الأنشطة الرياضية في هذه اللحظات الصعبة وكيف يتم استئناف النشاط في هذه الأجواء خوفاً من انتشار المرض.
أحمد جوهر رئيس نادي المريخ قال بالطبع مطلوب تأجيل أو إلغاء الأنشطة الكروية حرصاً علي سلامة الجميع وحتي لا تتعرض حياة اللاعبين للخطر وان يكون هناك التزام بعد أن أصبح الوضع صعباً والخوف من انتشار العدوي للمرور من هذه الأزمة بسلام وبأقصي سرعة وان تكون هناك اجراءات احترازية لذلك.
سمير التفاهني رئيس نادي قدامي الرياضيين ببورسعيد قال المهم الحرص الدائم ونكون صرحاء مع أنفسنا وإلغاء النشاط الكروي هذا الموسم لمحاصرة انتشار المرض.
أضاف ان القيادة السياسية أصدرت قرارها بإلغاء أي تجمعات لأن الإلغاء سوف يؤثر بالإيجاب علي الجميع بعد ان أصبح الغموض يحيط بموقف استعادة النشاط الكروي.
 



الأخبار الأكثر قراءة

تتبعنا علي شبكات المواقع الاجتماعية

مصلحة الضرائب المصرية






المقالات